بعد ظهور اللبنانية ميا خليفة كأشهر ممثلة في الافلام الاباحية، اتفقت فتاة لبنانية مع رفيقات لها اضافة الى شبان في صفها على ان تقوم بتمثيل دور ميا خليفة.

ذهبت الى الاستديو للتصوير يعرفه احد رفاقها، فرحب صاحب الاستديو والمخرج وفريق العمل بتصوير الفيلم وقاموا بتحضير كل الاجواء لتصوير فيلم مدته 30 دقيقة والممثلة التى قلدت فيلم ميا خليفة كانت قد شاهدته وتعرفه جيداً فقد قامت بتصوير الفيلم الذي اخذ مدة 30 دقيقة، وعند انتهاء الفيلم اعطاها المخرج نسخة عن الفيلم واحتفظ هو بنسخة وقام ببيع كل نسخة ب 500 دولار لانه فيلم لبناني وانه يعرض الامور بطريقة مثيرة للغاية وتمثله فتاة عمرها 18 سنة مع شاب عمره 19 سنة وزاد المخرج عليه بعد الصور من فتيات وشبان عراة وبات يبيع الفيلم للنسخة بين 300 و500 دولار.

علمت الجهات الرسمية بالموضوع وقامت بمداهمة الاستديو واعتقلت المسؤول الذي انكر علمه بالموضوع لكن تم ختم الاستديو بالشمع الاحمر وتم توقيف صاحب الاستديو بتهمت مخالفة الاخلاق العامة وتصوير فيلم اباحي مستغلين عدم نضوج الفتاة الثانوية.

بدورها أرسلت الفتاة نسخة عن الفيلم الى ميا خليفة لتطلب رايها وجاء الجواب انها ترحب بها اذا تريد الانضمام الى الافلام الاباحية في اميركا لان مشاهدها في الفيلم رائعة ومثيرة وان شبان شاهدوا الفيلم واصابهم الهيجان الجنسي وعبروا عن رأيهم الايجابي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]