اهدر المنتخب الفلسطيني نقطتين ثمينتين امام مضيفه، منتخب تيمور الشرقية، في التصفيات الآسيوية المزدوجة، واكتفى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة ديللي.

وفرّط الفدائي بفرصة ثمينة، لتقاسم المركز الثاني مع الأبيض الاماراتي الذي يلتقي مساء اليوم مع المنتخب السعودي على استاد الجوهرة ويملك 7 نقاط قبل اللقاء .
هذا التعادل أبقى المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما رفع منتخب تيمور الشرقية رصيده إلى نقطتين.
وقدم الفلسطيني أداءً سيئاً في الشوط الأول، بينما تحسن الأداء في الشوط الثاني مع التغييرات التي أسفرت عن هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر البديل احمد ناهية.

ولعب الفدائي خلال الشوط الأول، بشكل دفاعي مبالغ فيه ، رغم ان التشكيلة التي بدأ فيها اللقاء كانت في الشكل النظري تعتمد على الهجوم، حيث لعب توفيق في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع مصعب البطاط وعبد اللطيف البهداري وتامرصلاح وعبد الله جابر وفي الوسط خضر يوسف ومحمود الكوري وتامر صيام وفي الهجوم سامح مراعبة ومحمود عيد وعماد زعترة .
وغابت الخطورة تماما عن الشوط الأول باستثناء كرة خضر يوسف بالعارضة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف .

في الشوط الثاني، فاجأ المنتخب التيموري الفلسطيني بهدف السبق عبر راسية راميون.
كثف الفلسطيني من هجومه بعد التعادل ودخل ماتياس حذوة ، وبدا في اهدار الفرص السهلة ، فاضاع عماد زعترة فرصة حقيقية للتعديل وهو في مواجهة الحارس التيموري، وعاد بعدها المدرب عبد الناصر بركات ودفع بورقته الثانية حيث أشرك جونثان سوريا ، واستمر الهجوم الفلسطيني فوضع ماتياس حذوة كرة رأسية .

وفي الربع ساعة الأخير زادت محاولات الفلسطيني، خاصة عبر المحورين الأيمن والأيسر بوجود مصعب البطاط وعبد الله جابر، لكن عاب الكرات العرضية الدقة المطلوبة.
وفي الدقائق العشر الأخيرة ، دفع بركات بورقته الثالثة والأخيرة، حيث أشرك احمد ابو ناهية مكان محمود عيد ، وبالفعل تمكن الأخير من منح فلسطين نقطة من جراء هدف التعادل ، اثر متابعته راسية عبد اللطيف البهداري، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي (1/1) .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]