ناقشت كتلة القائمة المشتركة، اليوم الاثنين، في جلستها الأسبوعية، الهجمة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في المناطق المحتلة وخاصة في القدس والأقصى، وجماهيرنا العربية في الداخل.

نتنياهو مسؤول ويحق لنا التظاهر 

وأكدت القائمة المشتركة، في بيان خاص، بأن المسؤول عما يجري من سفك للدماء ومواجهات هو بنيامين نتنياهو وحكومته اليمينية الاستيطانية.

ودعت القائمة المشتركة جماهيرنا لممارسة حقهم الطبيعي والشرعي في الاحتجاج والغضب على انتهاك حرمة القدس والمسجد الأقصى واستباحة دماء المواطنين العرب وسهولة الضغط على الزناد، وذلك بصورة وحدوية، منظمة، مسؤولة وفيها تعبير عن قضيتنا كشعب معتدى عليه ومميز ضده وصاحب حق.

ودعت القائمة المشتركة جماهير شعبنا للالتزام بالإضراب الشامل والمشاركة الحاشدة في المظاهرة القطرية التي أقرتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية غدا الثلاثاء في مدينة سخنين.

استنكار للتحريض على اعضاء الكنيست وتصريحات سلام

واستنكرت القائمة المشتركة التحريض على أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة من قبل نتنياهو ووزراء حكومته، ورفضت الدعوات النشاز لتقديمهم للمحاكمة، واستنكرت كذلك الدعوة لإخراج الحركة الإسلامية خارج القانون.

ورفضت القائمة المشتركة تهجم رئيس بلدية الناصرة على النواب العرب ولجنة المتابعة وعلى رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، واستنكرت اتهامه للقائمة المشتركة ونوابها بالتخريب والضرر بمصالح المواطنين العرب، كما ودعته للوقوف إلى جانب الجماهير العربية وقيادتها في نضالاتها الشرعية والعادلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]