"سافرت قبل ظهر اليوم الى مدينة نتانيا لاستصدار رخصة قيادة جديدة، ولم اتصور حتى في احلام اليقظة ان يتم التهجم علي وعلى ابنائي بهذه الوحشية دون ذنب ارتكبناه او جرم اقترفناه" .. هكذا قالت السيدة داليا حبيب من مدينة الطيبة .

الجمهور اليهودي كان شاهد عيان ولم يحرك احد منهم ساكنا

وتابعت حبيب: وصلت قبل ظهر اليوم الى نتانيا برفقة ابنتي وابني لاستصدار رخصة قيادة، وبعد ذلك ذهبت الى منطقة الشاطئ حيث يعمل ابني لتوصيل بعض الطعام له، وفي لحظات انتظار قدوم ابني لاستلام الطعام ظهر شخص يهودي امامنا وراح يضرب على نافذة السيارة، ويصرخ بأعلى صوته" ارحلوا من هنا"، ولم يسعفني الوقت للرحيل من هناك بسرعة، واذا به يفتح باب السيارة وينقض علي وينزلني من السيارة وينهال علي ضربا بعصا، وقد هاجم ابني وابنتي ايضا حيث اصابهما في الراس واليد، كل ذلك والجمهور اليهودي ينظر الينا وكانه يشاهد فيلم كوميدي ولم يحرك احدا ساكنا.

وتابعت: بعد عدة دقائق وصلت الشرطة الى المكان على اثر اتصالنا بها، لكن المعتدي فر من المكان وعلمنا لاحقا ان الشرطة نجحت بالقبض عليه وهو بالأربعين من عمره .

وختمت حبيب: أنصح الفتيات العربيات وكذلك الشباب بتوخ الحذر لدى ذهابهم الى المدن اليهودية القريبة خاصة في هذه الأجواء المشحونة والتحريض الأرعن المستمر على العرب في هذه البلاد  ، وعلى الشرطة ان تحمي المواطنين العرب فهم جزء من هذه الدولة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]