قالت المطربة كاتيا التى حققت المركز الأول فى مسابقة "sharmers got talent" إنها سعيدة جدًا بالفوز فى المسابقة وتحقيق المركز الأول وشكرت إدارة المسابقة و"سوهو سكوير" لأنهم استطاعوا أن يحققوا شهرة عالمية بهذه المسابقة فى المدينة العالمية شرم الشيخ بلد السلام والأمان.

وأضافت كاتيا: المسابقة كانت ممتعة فى جميع مراحلها وأنها استفادت من جميع المشاركين فكل متسابق قدم ما لديه وكان الرأى الأخير للجمهور ولجنة التحكيم.

(katia show) شاركت  في المسابقة وقدم المتسابقون السبعة مواهبهم المختلفة ما بين الغناء والرقص والعزف وبعد تصويت الجمهور ولجنة التحكيم وفاز بالمركز الثالث الفرقة المصرية "أوسكاريزما" والفائز الثانى كان من نصيب فريق (Dark knights show) بينما فازت بالمركز الأول (katia show.

وعقب تسليم الجوائز قال اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء: هذه هى مسابقة (sharmers got talent) وهى مسابقة مميزة وجميلة وراقية ودائمًا ندعم هذا النوع من المسابقات وبالمناسبة أنا حرصت على الحضور برغم ضيق الوقت ولكن كان لابد من الحضور ودائما نقدم الدعم لكل القائمين عليها ونحن نبحث دائمًا عن الإبداع فى كل شىء وسعيد بما شاهدته من مواهب ورأيته من إبداع وأهنئ الفائزين جميعًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]