استشهد 5 مواطنين، اليوم الجمعة، في المواجهات المتفرقة مع قوات الاحتلال في العديد من نقاط التماس في قطاع غزة والضفة المحتلة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة استشهاد الشاب يحيى عبد القادر فرحات (24 عاما)، إضافة لاصابة أكثر من 100 آخرين في المواجهات مع قوات الاحتلال شمال القطاع بالقرب من حاجز بيت حانون.

بينما أعلن مدير قسم الاستقبال والطوارئ في مجمع الشفاء بمدينة غزة أيمن السحباني استشهاد الشاب محمود حامد حميدة (22 عامًا) برصاص الاحتلال قرب موقع "ناحل عوز" شرق مدينة غزة.

واستشهد الشاب شوقي جمال جبر عبيد (37 عامًا) من مخيم جباليا للاجئين متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في المواجهات مع قوات الاحتلال على حاجز إيرز/بيت حانون يوم الجمعة الماضي.

وتشهد نقاط التماس على حدود قطاع غزة مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، التي أطلقت النار بشكل مباشر نحو الشبّان والقنابل الغازية مما أدى إلى إصابة العشرات منهم بجراح متفرقة.

وفي الخليل أطلقت قوات الاحتلال النار صوب شاب فلسطيني، بزعم محاولة طعن جندي، مما أدى إلى استشهاده.

وفي نابلس استشهد الشاب إيهاب حنني 19 عاماً، مساء اليوم، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات شرق مدينة نابلس.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال أطلقت نيرانها بشكل مباشر نحو الشبّان المتظاهرين بالقرب من "بيت فوريك" شرق نابلس، مما أدى إلى استشهاد الشاب إيهاب حنني برصاصة في الصدر.

وتشهد العديد من المدن الفلسطينية في الخليل ونابلس ورام الله وبيت لحم مواجهات مستمرة حتى اللحظة مع قوات الاحتلال، التي قمعت المتظاهرين وأطلقت النار نحوهم بشكل مباشر مما أدى إلى وقوع عشرات الاصابات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]