قامت قوات اﻻمن اﻻسرائيلي إطلاق النار على شاب قرب " حي أرمون هنتسيف" في جبل المكبر بالقدس بذريعة محاولته تنفيذ عملية طعن. ووفق مصادر فلسطينية اطلع عليها مراسلنا، تقول أن اصابة الشاب حرجة، وأعلن استشهاده لاحقًا. وحتى هذه اللحظة لم تعرف هويته.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري أفادت: أنه أفراد شرطة حرس الحدود اشتبهوا بشابٍ عربي، وأدعت في بيانها أنه خلال فحصه، حاول الشاب المقدسي طعن أحد الجنود، الذين ردوا عليهم بإطلاق النار، وشل حركته.

وتابعت السمري في بيانها: أن قوات كبيرة من الشرطة هرعت إلى مكان الحدث، للبحث وتشخيص ملابسات الحادثة.

المقدسي، هو فتى عمره 16 عامًا من جبل المكبر

وفي بيان صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري أفادت: أن شابًا يهوديًا، اشتبه بالشاب المقدسي، كان يمر بالقرب من متنزه حي " أرمون هنتسيف"، وأثار شكوكه، مما استدعاه للتوجه إلى طاقم أفراد شرطة حرس الحدود، وإخبارهم عن الفتى المقدسي، الذين بدورهم قاموا بتمشيط المنطقة، وعند اللحاق به وامساكه، طلبوا منه أن يظهر هويته، وحسب ادعاء بيان الشرطة قام الشاب بإشهار السكين في محاولة لطعن أفراد الشرطة، الذين ردوا عليه بإطلاق النار.

ومن التحقيقات الأولية للتعرف على شخصية، الفتى المقدسي، أعلنت السمري في بيانها، أنه في السادسة عشرة من عمره، وهو من سكان حي جبل المكبر.

مراسل موقع بُـكرا: الفتى اسمه معتز احمد عويسات

أفاد مراسل موقع بُـكرا، نقلاً عن مصادر فلسطينية ان الفتى معتز احمد عويسات 16 عاما استشهد برصاص القوات اﻻسرائيلية اثناء سيره بالقرب من مستوطنة ارمون هنتسيف .وهو من سكان جبل المكبر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]