احتلّت شركة هيونداي موتور Hyundai Motor المرتبة 39 بين أضخم العلامات التجارية العالمية وذلك وفق النتائج الجديدة لدراسة أجرتها شركة إنتربراند Interbrand الدولية المتخصّصة بالعلامات التجارية.

ومع تسجيل زيادة بنسبة 8,5 بالمئة في قيمة العلامة التجارية منذ السنة الماضية لتصل إلى 11,3 مليار دولار أمريكي، فإن الشركة الكورية العملاقة أصبحت أيضاً سابع أكبر علامة تجارية ضمن قطاع السيارات. وخلال العقد الماضي، نمت قيمة علامة هيونداي موتور التجارية بأكثر من 7 مليارات دولار، متقدّمة 36 مركزاً لتصبح من ضمن أكبر الأسماء في العالم.

وانطلاقاً من فترة تميّزت بكثير من التغييرات الأساسية مع تنفيذ حملات تسويقية إبداعية عاطفية متمحورة حول العلامة التجارية، تمكّنت هيونداي موتور من تعزيز مستويات الوعي المرتبط بعلامتها التجارية بشكل كبير بين أوساط العملاء. وعبر ابتكار صورة متطوّرة للعلامة التجارية ضمن مجالات مختلفة، شاملة الثقافية والرياضية والمسؤولية الإجتماعية المؤسّساتية، وعبر توفيرها لمنتجات جديدة عالية الجودة، عزّزت هيونداي موتور مفهومها الخاص بالاهتمام والعناية وذلك للتواصل أكثر وعن قرب مع العملاء في مختلف أنحاء العالم.

وعبر التركيز على أقصى مستويات رضى العملاء من خلال اعتماد توجّه يتمحور حول الاهتمام والعناية، قامت هيونداي موتور مؤخراً بجعل عملية البيع تجربة رقمية مثيرة، وتقوم الشركة باستكشاف سبلاً جديدة للتفاعل مع العملاء بحيث تصبح شريكاً ذا قيمة عالية في حياتهم. وتعكس مركباتها المتمحورة حول التصميم الجيد والتي تتمتّع بمستويات جودة راقية توجّه الفخامة العصرية الذي تعتمده العلامة التجارية، بينما يضمن مفهوم الهوية الدولية لمساحات الوكلاء تعزيز التجربة المرتبطة بالعلامة التجارية عند كل مرحلة من زيارة العملاء لصالات العرض.

حول هذا الموضوع، قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط: "يعود الفضل في احتلال شركة هيونداي موتور للمركز 39 ضمن ترتيب إنتربراند إلى العمل القوي لبناء العلامة التجارية. وخلال الأشهر الـ12 الماضية وحدها حقّقت شركتنا الكثير من الانجازات ووصلت إلى مستويات جديدة من ناحية النمو وكسب الإعجاب والوعي بين أوساط العملاء على المستوى الدولي وذلك بفضل تعزيز المفهوم الخاص بشعار العلامة التجارية تفكير جديد، إمكانيات جديدة والذي يعبّر فعلياً عن روحية الشركة في كل ما تقوم به."

يجري احتساب تصنيف إنتربراند بالاعتماد على الميزانيات المالية العمومية للشركات بالإضافة إلى أنشطتها التسويقية، بينما يعكس أيضاً الأرباح المحتمَلة لكل علامة تجارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]