أقدم مجهولو الهوية في ساعات متأخرة من الليلة الماضية على إطلاق وابل من الرصاص تجاه منزل المواطن صابر أحمد جربوني نصار من قرية عرابة، كما وان وقاموا بالاعتداء على منزل قيد الانشاء تابع لابنه، فسكبوا مادة زيت السيارات المستعمل " محروق" بهدف التخريب وتسبب الخسائر للعائلة .

وقد قال صابر جربوني لمراسلنا : استفقنا ليلة أمس على صوت اطلاق رصاص أمام ساحة المنزل حيث نوقف سياراتنا التابعة للعائلة والبالغ عددها 3 سيارات، وعندما خرجنا من المنزل لنرى ما يجري واذا بنا نفاجئ بأن سيارتنا الـ 3 قد تعرضت لإطلاق نار وبعض من جوانب البيت، بالإضافة الى عملية تخريب لمنزل ابني وهو منزل قيد الانشاء، حيث سكبوا كمية من الزيت المحروق على مدخل البيت المكون من الحجر الثمين.

رسالة تهديد!
وقال جربوني : في البداية كنت اظن ان الحادث غير متعمد وأن الفاعل قد أخطأ بالعنوان حتى رأيت رسالة تهديد واضحة لأبني وانه هو المستهدف في العملية .

وأضاف جربوني : لا اريد ان اعتبر هذا الحادث كنقطة بداية لخلق مشكلات وأزمة بين أبناء البلد، والفاعل ساترك حسابه عند الله ولدى القانون، وسيأتي يوم ويندم على ما اقترفت يداه، وانا لا اشك بأحد وليس لدي أي علم عن من يمكن ان يكون الفاعل، ولكن ما اريد ان أقوله هو، اذا كان لأي شخص في البلد حق عندي فليأتي ويطلبه باحترام وليس بأساليب لا تعود عليهم الا بالفشل والخسارة، وبالتالي لم ولن يحققوا ما يريدون .

بدورها الشرطة التي حضرت الى مكان الحادث باشرت في التحقيق حول خلفية الحادث التي لم تعرف بعد . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]