كشفت الفنانة ميريام فارس في تصريحات صحافية أن لديها مشروع درامي جديد تعود به للدراما بعد تألقها ونجاحها الكبير من خلال مسلسل "إتهام" الذي قدمته للجمهور منذ عامين، وكان من المفترض أن تخوض ميريام الماراثون الرمضاني الماضي من خلال هذا المسلسل الموجود بين يديها الآن ولكن إرتباطها بأكثر من عمل فني حال دون إكتمال الفكرة هذا العام.

وجددت النجمة اللبنانية رفضها المشاركة في برامج اكتشاف المواهب الغنائية، حيث ألقت الضوء علي الكثير من العروض التي قُدمت لها من أكثر من محطة للمشاركة في هذا البرامج ولكنها إعتذرت لظروف عملها في الساحة الغنائية من التحضير لأغنيات جديدة وألبومات واحياء حفلات غنائية بشكل مستمر.

وفي الوقت نفسه أكدت ميريام أنها تواصل العمل علي ألبومها الجديد الذي بدأت في إختيار أغنياته ما بين أكثر من لهجة، لاسيما وأنها تحصد نجاح ألبومها الأخير "أمان" والذي حقق نجاح كبير في الوطن العربي كله، حيث ظهرت ميريام من خلاله بأفكار غير إعتيادية سهلت من إنتشار الألبوم خلال وقت قياسي.

كما نفت ميريام وجود أي تحفظات من طرف زوجها علي إطلالاتها وملابسها وقالت أن هناك مشورة بينهما في كل شئ وأنه لم يعترض من قبل علي أي خطوة فنية تخصها، وفي الوقت نفسه أكدت علي أن خطوة المشورة الفنية موجودة بينهما حيث تأخذ رأيه في الكثير من الأمور التي تخص فنها ولكن القرار النهائي يخصها وحدها.

وبالحديث عن شخصية زوجها فتقول ميريام: "هو شخص عقلاني ويتعامل مع الأمور بجدية وهدوء وأنا علي النقيض عصبية لحد كبير، ولذلك فهو شخص متفاهم ويعرف كيف يجعلني هادئة دائماً، وحياتنا مستقرة ومليئة بالحب والسعادة والإستقرار وأنا سعيدة للغاية بأن داني هو زوجي".

وعلي الرغم من إمتلاك ميريام فارس الكثير من المجوهرات المختلفة والثمينة في قيمتها وثمنها إلا أنها ولا مرة نشرت صورها بهذه المجوهرات علي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ارجعت السبب إلي أنها ترفض التباهي بهذه الأشياء حيث وصفت ذلك الأمر بأنه شئ غير مرغوب فيه بالنسبة لها وأن زوجها معتاد وبشكل مستمر علي شراء المجوهرات لها حتي دون أن تكون لديهما مناسبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]