احتفلت شركة روتانا بتجديد تعاقدها مع النجمة اللبنانية إليسا للمرة الثالثة، وذلك لثلاثة ألبومات قادمة، حيث كانت إليسا قد انضمت لأول مرة إلى مجموعة نجوم الشركة قبل 12 عام تقريبًا، علمًا أن أول ألبوماتها مع الشركة كانت في العام (2004) ، وتخلّل تلك الفترة وحتى الآن، تجديد عقدها مع روتانا ثلاث مرات.

أقيمت المناسبة في فندق فورسيزنز بالعاصمة اللبنانية بيروت، وحضرها العديد من أصدقاء إليسا، هذا بالإضافة إلى الكثير من الإعلاميين والصحافيين، وكشف سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات أن العقد الجديد مع إليسا يتضمن ثلاثة ألبومات، بحيث يحتوي كل ألبوم على ما لا يقل عن خمسة عشر أغنية.

من جانبها نفت إليسا أن يكون المبلغ الذي دُفع لها لتجديد العقد يترواح بين 4 و 5 مليون دولار، معتبرة أن هذا الكلام يدخل في إطار الإشاعات التي تناقلتها بعض الأقلام، مشيرة أنها لم تعد تزعجها الأقاويل التي تثار من حولها لأنه في النهاية لا يصحّ إلا الصحيح . وأكّدت إليسا أنها فتاة لم تغيّرها الشهرة فهي لا تزال تحب السفر وفعل ما يحلو لها.

واختتم المؤتمر الصحفي بتوقيع العقد الجديد ما بين الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات والفنانة إليسا، تلاه قطع قالب الحلوى الذي تضمن صور لأغلفة الألبومات الستة للفنانة إليسا من إنتاج روتانا، كما تمّ إهداء إليسا كتابًا فاخرًا طبعته روتانا خصيصًا لها والذي يتضمن مسيرتها الفنية.

على الجانب الأخر كشف الأستاذ سالم الهندي أنه في إطار سياسة اهتمام روتانا بمطربيها وألبوماتهم، سيقام في العاصمة المصرية القاهرة يوم الحادي عشر من نوفمبر إحتفالية بمناسبة إطلاق الألبوم الجديد للمطربة المصرية أنغام بعنوان "أحلام بريئة" الذي صدر مؤخرًا من إنتاج روتانا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]