منذ طفولتها بدأت ترسم طريقها الى الحياة ، ترسم احلامها لتظهر الى العالم بعالمها الخاص ، بعالم مليء بالفن والتميز ، فرغم صغر سنها الا انها الفنانة الوحيدة التي اعتلت قمة الابداع في الرسم على الرمل ، الرسم الذي يعتبر رسم مسرحي، والرسم التشكيلي المحترف الذي سبق سنها الصغير.

نور علي دبوري ابنة 19 عاما من مدينة طمرة والتي ضرب اسمها الفني طول البلاد وعرضها ، حتى باتت حكاية فن لا تشبه باقي الحكايات ، احبت رحلتها في عالم الألوان والرسم ليحملها الطموح الى احتراف الرسم على الرمل حتى باتت هي الوحيدة في المنطقة دون من ينافسها بتلك الحكاية .

موهبة، ابداع ودعم ...

الشابة نور في عامها الدراسي الاكاديمي الأول، حيث اختارت موضوع التصميم المعماري ليكون المشوار المكمل لعالمها الفني بالرسم والتشكيل ، شابة تحمل طموحا تسابق فيه الإرادة لتصل عنان السماء وتحقق المستحيل، تقول لـ "بكرا" :" بدأت الرسم منذ كنت طفلة وعمري 4 سنوات ، بدأت الرسم بالألوان العادية وإنتاج رسومات عادية تحت اشراف الأستاذ القدير الفنان احمد كنعان ، حتى وصلت الى مرحلة اردت من خلالها التغيير، اردت ان انتقل الى مجال اخر من الرسم والفن ، وهو الرسم على الرمل ، والذي يعتبر من الرسم المسرحي ، وكانت أولى بداياتي في هذا المجال قبل اربع سنوات ، تعلمته بمجهودي الشخصي الإبداعي بالإضافة الى الممارسة وحب الموهبة وأيضا دعم الاهل وتحديدا والدي الذي رافقني منذ بدايتي الأولى حتى هذه المرحلة.

وقالت نور: شاركت بعدة عروض في مختلف البلدات العربية، وأيضا في بعض البرامج الفنية التي من خلالها شاركت بعدد من الرسومات العادية التي تطرقت إلى موضوعات إجتماعية عدة، حيث كانت لدي رغبة في إيصال رسالتي للعالم ان الفن والموهبة ثمنه النجاح والتميز.

لا حدود للطموح ...

وأضافت نور عن طموحها: لا اجد لي حدودا او نهاية لمسيرتي الفنية ، فحدودي السماء ، واحلامي دائما تلازم خطواتي وموهبتي، وما زلت أرى في نفسي اني في بداية الطريق وبحاجة لتعلم المزيد ، كما واني لا اقف اكتفي عند أي انجاز بل دائما هناك خطوات تتجدد ودائما هناك ما يجب تقديمه .

والد الشابة نور علي دبوري قالت بدورها: ليس لي الفضل لما وصلت اليه ابنتي ، فالفضل كله لله ، وانا كنت داعما لأبنتي ومرافقا لها في جميع مسارات حياتها ، كنت المشرد والممول والمرافق لها حتى على حساب وقتي الخاص، وهذا ليس الا من قلب خالص اهديه لابنتي لكي تتميز اكثر فأكثر .

حول تفاصيل أخرى تابعوا التقرير المصور فيديو .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]