اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم الجمعة حاجة الفلسطينيون الى كل اشكال دعم لاستمرار انتفاضتهم، معتبرا ان ما يجري في فلسطين اليوم يعبر عن روح جهادية عالية، 

وقال السيد نصر الله في ملتقى الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة لدعم فلسطين اليوم الجمعة ان: "العمليات الاستشهادية تعبر عن روح الجهاد لدى الشعب الفلسطيني.

واعتبر انه عندما تتوفر الارادة يحضر الابداع للاستمرار كما يجري في فلسطين اليوم التي دخلت مرحلة جديدة وعمليات استشهادية شبه يومية، مؤكدا ان الانتفاضة الجديدة فاجات الصهاينة والعالم، حيث لم تكن في توقعاتهم.

واضاف السيد نصر الله: "ما يجري في فلسطين لا يعبر عن حالة من اليأس والاحباط وانما يعبر عن وعي كبير وايمان عميق بخيار المقاومة ومواجهة الاحتلال".

واشار الى ان الانتفاضة الفلسطينية تضع الامة مجددا على مسار المقاومة كما تضعها امام مسؤلياتها، مؤكدا ان الكيان الاسرائيلي هو الخط الامامي للاستعمار في المنطقة والخيار الاول لهم.

واوضح ان اسرائيل ليست نتاج مشروع صهيوني فقط وانما نتاج ارادة دولية ومازالت تحظى بدعم اميركي ودولي.

وقال سماحته حتى الصوت ممنوع عن الدفاع عن فلسطين كما يحصل اليوم مع قناة الميادين وقال أيضًا أن كل المقاتلين الذين تم ارسالهم لأفغانستان وسوريا كانوا سيحررون فلسطين لو أرسلوا إليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]