اعلن المرشح لرئاسة باقة الغربية توفيق غنايم اليوم وفي بيان خاص عن انسحابه من انتخابات رئاسة باقة الغربية وذالك قبل يومين من موعد الانتخابات بعد التشكيك بنواياه واسباب ترشحه لهذا المنصب. هذا وجاء في البيان الذي وصل "بكرا" نسخة عنه:أيها الاخوة والاخوات , المواطنين الكرام . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تحية اسلام حقيقي لا للمزايده والمتاجرة . 

شائعات ومؤامرات واكاذيب تحاك في الفترة الاخيره


قال تعالى ( ان المنافقين في الدرك الأسفل من النار ). شائعات ومؤامرات واكاذيب تحاك في الفترة الاخيره وبالذات في الأسبوع المنصرم حول شخصي , وحول نيتي من الاستمرار والمضي قدما في ترشيح نفسي لمنصب رئاسة البلدية في باقة , حقيقة لا ادري ماذا يريدون هؤلاء المروجون لهذه الشائعات من شخصي ؟!!! هؤلاء المفسدون على ما يبدو انهم لا يدركون ان الشائعات جريمة ضد امن كل فرد من افراد الاسرة الواحدة من أبناء البلد .

هؤلاء المفسدين على دراية تامة ان اطلاق الشائعات والاكاذيب على شخص توفيق غنايم يخلق البلبلة والاضطراب في صفوف مؤيديه ومناصريه ويشجعهم للتراجع . من المؤلم جدا ان يكون معظم مجتمعنا في باقه يتلقى الشائعات والاكاذيب وكأنها حقيقه , يصدقها ويساهم في بثها . أكاد لا اصدق ما تراه عيناي وتسمعه اذاني في هذا البلد , كدت ان أصيب بغيبوبة من سذاجة شريحة كبيرة من اهل هذا البلد ومن سرعة تقبلهم للشائعات والاكاذيب التي تطلق ضد شخص توفيق غنايم .

لا ادري كيف , ومن اجل من نطالب بأوطان , ومن اجل من وكيف سنبني مجدا لأوطاننا ونحن نشك ونصدق ونتلقى الأكاذيب والشائعات بسهولة وبسلاسة . اخواني أهالي باقه الكرام بعد ما كنت قد قطعت شوطا كبيرا واقتربت من نقطة النهايه , وكدت افاجئ القاصي والداني ووصل رصيدي من الأصوات الى ما يقارب الى 2700 صوت زادت هذه المجموعه التي تنتمي الى قسم من مرشحي الرئاسة بمضاعفة جهودها ومحاربتي بالخفاء والشائعات ضد شخصي ومفادها اني سأنسحب من المعركة الانتخابيه ولم تتوقف منذ ان أعلنت عن نيتي خوض المعركة الانتخابيه . كانوا قد اطلقوا كثير من الأكاذيب عن قانونية ترشيحي الا ان مصادقة لجنة الانتخابات على ترشحي كان خير إجابة لهذه المجموعة المريضة .

يحرص مريضو السيادة على خلقها 

في صباح كل يوم استيقظ على شائعات واكاذيب وافتراءات جديدة , يحرص مريضو السيادة على خلقها وبثها لاشغالي بتبرير موقفي والدفاع عن نفسي وعدم متابعة اموري بما يخص التواصل والالتقاء مع مؤيديني ومناصريني . في هذه الأيام الأخيرة بالذات , جلست مع نفسي واعدت شريط الاحداث الى الوراء . قمت بمقارنة الفترة الحياتية لي ولابناء اسرتي قبيل اعلان الترشح وبعد الترشح واذا بي اشعر بالقشعريرة للوضع الذي وصلت اليه , لذا سئمت ان أكون في موقع الدفاع عن نفسي طوال الوقت بدلا من ان اعمل جاهدا للوصول الى المرحلة الثانية .

استنادا لما ذكرت أعلاه , وبعد المشورة مع الاهل والمقربين والغبورين والمحبين والاصدقاء والمؤيدين والمناصرين قررت وبكل فخر واعتزاز ان أكون بجانب وبأحضان أبناء اسرتي واولادي وأبناء عائلتي الاكارم وإعلان الانسحاب من المعركة الانتخابية مرفوع الرأس والهامة . استغل هذا الإعلان لتقديم شكري لابناء عائلتي الغنايم ولجميع من ساندني ودعمني وناصرني من جميع عائلات باقه في هذه الفترة الصعبه , بكل ما اوتو من قوة . شكرا باقه وأتمنى لك رئيسا يمتلك مخافة الله . مع فائق الاحترام اخوكم توفيق غنايم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]