يشهد موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مشاركة فتيان كثر اللواتي يعتبرن أنفسهن مدونات للموضة لكن قلائل هنّ اللواتي يلفتن الأنظار بأناقتهن وأسلبوهن المنفرد عن غيرهن من المقلدات أو المحبات للماركات العالمية، ومن مدونات الموضة الأكثر لفتاً للأنظار فلسطينية المولد تدعى علا فرحات، الشابة صاحبة الشعر الأسود الطويل والعيون اللوزية.

علا تتمتع بلوك كلاسيكي فهي تهوى الأزياء البسيطة والتي تضيف عليها لمستها الخاصة حيث تقوم ببعض المغامرات من خلال مزج الطبعات عن طريقة الـMix and Match ويذكرنا اسلوبها بشخصية بيلر في مسلسل gossip girls.

القطعة المفضلة لدى علا هي حقيبة هيرمس البرتقالية وهي من القطع الأولى التي إشترتها كما أنها ترى نفسها من عشاق الحقائب حيث تقوم بتجميع حقائب هيرمس باهظة الثمن كما أنها لا تعطي أهمية كبيرة للأحذية.

أكثر ما تهواه علا الأزياء المليئة بالانوثة وهذا ما نلاحظه في ستايلها حيث نادراً ما نراها في زي grunge أو رياضي، ومن أكثر الماركات المفضلة لديها نينا ريشي Raoul, DVF, Tara Jarmon

تتميز علا بشخصية هادئة لذلك تفضل اللون الأبيض وكشفت أنها تملك العديد من الفساتين البيضاء فالثوب الأبيض هو توقيعها الخاص وهي متواضعة فنراها ترتدي الأحذية المسطحة مع أزيائها وهي بسيطة بذوقها وبلمساتها وشعارها في الموضة القليل هو الكثير.

تفضل فرحات مدينتي باريس ونيويورك للتسوق وتعشق الدانيل وألوان البساتيل في الأزياء واحذية النيون أكثر ما كرهته في الموضة.

وعن نصيحتها للسيدات تقول علا "يجب على كل سيدة أن تمتلك حذاء بلون محايد(nude) وثوب اسود ضيق.

 

بالإضافة إلى عشقها إلى الموضة تصمم علا في بعض الأحيان ، فيبدو ان لا يوجد شيء يصعب على هذه الشابة المثقفة والمتعلمة في أشهر الجامعات العالمية وتعتلي أهم المراكز في العمل والحياة.

بإختصار علا إسم حديث على الموضة لكنه سيبقى لفترة طويلة جداً وستكون نجمة في كوكبها الخاص المسالم والبسيط الذي يدخله فقط من له ستايل خاص وذوق رفيع .

المصدر: mbc

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]