أجواء احتفالية عمت مسرح "ستار أكاديمي 11" في برايمه السادس على الـ"CBC" والـ"LBCI" والـ"LDC"، بمناسبة عيدي استقلال لبنان والمغرب، وعيد ميلاد سفيرة لبنان إلى النجوم السيّدة فيروز، التي زينت مقاطع من أجمل أغنيتها السهرة.

وهنّأت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، باسمها وباسم أسرة البرنامج جارة القمر السيّدة فيروز، قائلة "أنت القمر، وجودك يعطينا الأمل الكبير".

وقد قدم الطالبان اللبنانيان مروان يوسف ورافاييل جبور تحية في ذكرى الاستقلال اللبناني عبر أغنية "بكتب إسمك يا بلادي"، فيما غنى الثلاثي محمّد عباس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وعلي الفيصل من المملكة العربية السعودية أغنية "موطني" في تحية جامعة للأوطان العربية.

سهرة البرايم السادس، أحيتها النجمة يارا بإطلالات راقية، فغنت الحب والرومانسية مع الطالبة المصرية هايدي موسى وأغنية "آه منك يا هوى"، ومع الطالبة المغربية حنان الخضر وأغنية "يا ريت"، لتختم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة استعراضية لأغنية "بيت حبيبي".

وعن محبة الجمهور الكبيرة لها، قالت يارا إن ذلك يحملها مسؤولية أكبر لتقديم الأفضل دائمًا.

وفى ختام البرايم، خروج الطالب المصري محمد سعد، بعد حصوله على ثلاثة من أصوات الطلاب مقابل ثمانية للطالبة اللبنانية شانتال جعجع، وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالبة المغربية حنان الخضر بنسبة 66.90% مقابل 18.21% لشانتال، و14.89% لمحمد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]