وصل موقع بُـكرا، بيان، من مجلس محلي اكسال، يستنكر فيه جريمة القتل التي حدثت مساء يوم أمس في البلدة، والتي راح ضحيتها الشيخ أحمد شهوان، ويفيد البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي 

صدق الله العظيم

شجب واستنكار

رئيس, نواب , اعضاء وموظفو المجلس المحلي واهل قريتنا اكسال جميعا يشجبون ويستنكرون بشدة وحزم وقلوب يعتصرها الالم والحزن والاسى على هذا الحدث المؤسف والمؤلم وغير الانساني الذي وقع علينا كالصاعقة خبر مصرع الحاج المرحوم " احمد محمد شهوان ابو محمد " الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اثر الحدث الاجرامي مساء يوم الجمعة الموافق 20.11.2015 .
اننا في اكسال ننعي ونعزي عائلة الفقيد وذويه على هذا المصاب الجلل والاليم سائلين الله العلي القدير ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يدخل المرحوم فسيح جناته وان يغدق عليه بواسع رحمته .
واستنكار لهذا الحدث المؤلم قرر المجلس المحلي في الجلسة الطارئة والتي عقدت صباح اليوم السبت الموافق 21.11.2015 ما يلي :
1. اعلان الحداد ثلاثة ايام وذلك احتجاجا وتعبيرا عن شعورنا المؤسف على هذه العمل الاجرامي متمنين من الله العلي القدير ان يستمر اهل قريتنا على المحبة والتسامح والاخاء كما عهدناهم دائما وابدا عائلة واحدة متعاونين على الخير والبر والتقوى .

2. التوجه الى الشرطة للكشف عن هوية الجناة المجرمين وتقديمهم للمحاكمة .

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ


مع الاحترام ,

ادارة المجلس المحلي

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]