أفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن شهيد بلدة قطنة الواقعة شمال غرب القدس، هو أحمد جمال طه، والذي قتله الجيش الإسرائيلي على شارع 443 مساء اليوم غرب مدينة رام الله.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، بأن حصيلة شهداء اليوم طفلتين وشاباً وإصابة عدد آخرين، وأضافت الوزارة في ي بيان مقتضب، مساء اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على طفلتين في شارع يافا بالقدس ما أدى لاستشهاد إحداهن وإصابة الأخرى بجروح خطيرة.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب وفتاة على حاجز حوارة جنوب نابلس ما أدى لاستشهاد الطفل علاء خليل صباح حشاش (16 عاما) وإصابة الفتاة (18 عاما) بجروح حرجة جدا، إضافة للشهيد أجمد طه. وباستشهاد الطفلين والشباب اليوم يرتفع عدد الشهداء منذ بداية أكتوبر إلى 97 شهيداً، بينهم 21 طفلاً و4 سيدات.

إصابة فلسطيني بغزة وفي قطاع غزة، أصيب فلسطيني مساء اليوم، برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال المواجهات المندلعة شرق البريج وسط قطاع غزة و أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية، نيران رشاشتها وقذائفها تجاه الصيادين قبالة شواطئ شمال قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، في تصريح له بأن مواطنًا أصيب بجراح خطيرة بعيار ناري في البطن جراء إطلاق الاحتلال النار عليه شرق البريج.

وقالت مصادر محلية أن الاحتلال أطلق النار والقذائف باتجاه الصيادين في بحر شمال القطاع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]