نظم طاقم اللغة العبرية في المدرسة الاعدادية على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، يوم الثلاثاء الماضي "يوم اللغة العبرية" في المدرسة، لطلاب طبقة السابع والثامن، 

والذي هدف الى تقوية الطلاب في لغة المحادثة العبرية واطلاع الطلاب على جوانب اللغة اليومية لاستعمالاتهم في الحياة والمجتمع.
ابتدأ اليوم بكلمة الصباح من احدى الطالبات، ودخل الطلاب الى ردهة المدرسة وقد ازدانت بالشعارات والأقوال بأشكال مختلفة جذابة، وأقيمت فعاليات داخل الصفوف اشتملت على ألعاب فكرية وأحاج لغوية ومسابقات لغوية لتعزيز اللغة حيث تفاعل معها الطلاب بشكل ملحوظ. في أثناء ذلك شاهد قسم من الطلاب فيلم "شبق" باللغة العبرية في قاعة الأشكول، وبعدها تم تبادل الأدوار.

هذا وأشرف على فعاليات هذا اليوم طاقم اللغة العبرية في المدرسة المكون من مركزة الموضوع لونا مشيعل- سالم والمعلمات: مي خطيب، عاليا نمارنة، سناء ملحم وسلام قشقوش.

وأثنى مدير المدرسة الأستاذ معمر صغير على هذه الفعالية وعلى طاقم اللغة العبرية وعمله المتفاني، وعلى دور مركزة الموضوع، كما أشاد بتجاوب وتعاون أعضاء الهيئة التدريسية ونوه الى اندماج الطلاب بالفقرات والبرامج وشكر الجميع على انجاح هذا اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]