نجوى كرم خارج شركة روتانا بعد تعاونٍ لسنوات طويلة. بعد آخر تعاونيْن لها مع شركة Lifestylestudios، أثارت الفنانة نجوى كرم الجدل حول حقيقة إنسحابها من شركة "روتانا" التي سبق وتعاملا معاً على مدار سنوات طويلة، وأثمر هذا التعاقد على إنتاج لأضخم الأعمال والألبومات الغنائية.

فمنهم من قال أن كرم تخلّت عن هذه الشركة بعد تجاهلهم لمطالبها، وآخرون كشفوا أنّ لا خلاف بين الطرفيْن، في حين أكّدت المطربة اللبنانية من جهتها في إحدى لقاءاتها الصحافية أنّ العلاقة بينها وبين القيّمين على روتانا طيّبة جداً وخالية من أيّ مشاكل.

أمّا مدير الشركة الاستاذ سالم الهندي فأكّد في لقاء تلفزيوني معه أنّ شمس الأغنية غادرت الشركة، معرباً عن عتبه عليها خاصّة وأنّها تُعتبر من مؤسّسيها، ولم يكن متوقّع أن تتخلّى عنها بهذه السهولة، ثم أوضح أنّ روتانا ستبقى منزلها وعودتها مرحّب بها حينما شاءت.

إنسحاب نجوى هذا يأتي على هامش خلافات روتانا مع الفنان المصري عمرو دياب، خاص وأنّها خسرت فنانيْن كبيريْن يحظيان بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي أجمع، فكيف ستعوّض هذه الخسارة وهل ستنتقل العدوى الى باقي الفنانات؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ شمس الأغنية اللبنانية كانت قد عايدة السيدة فيروز في عيدها الثمانين بكلمات رائعة و مؤثرة وكتبت لها قائلة: "يا أحلى صوت عندي يا أهم مطربة عَ قلبي يا سفيرتنا للنجوم صدَق لي سمّاكِ عمري ما شفتك إلا أمبراطورة Happy Birthday فيروز".

ثم أضافت: "فهنيئاً للأمبراطورة بعيدها.. وهنيئاً للدنيا التي أسمعتها فيروز صوتَ الملائكة. أطال الله عمرها قرناً وأكثر من العمر".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّه إنتشرت منذ أيام قليلة عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيدوهات قصيرة لكرم بعمر الـ 17 عاماً حين ظهرت لأوّل مرة على التلفزيون وتقدّمت الى برنامج "ليالي لبنان" الذي فازت فيه وإنطلقت بعده الى عالم الشهرة وإحترفت الفن عالم الغناء حاملةً الراية اللبنانية في صوتها.

نجوى ظهرت عندها مختلفة تماماً عن ما هي عليه اليوم، وقد بدا واضحاً عدد عمليات التجميل التي خضعت لها حتى اليوم وهذا ما علّق عليه الكثيرون من روّاد الإنترنت حين أخذوا يسخرون منها بتعليقات مختلفة وعبارات متنوعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]