تضامنت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومى، مع تونس في مصابها، وذلك بعد الحادث الإرهابى الأخير والذى خلف ورائه 13 قتيلا الثلاثاء الماضى، معبرة عن حبها الشديد للبلد الخضراء. وكتبت الرومى عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم الخميس ،"تمسكّي بالحياة يا تونس القلب والعمر والأفراح العامرة .

ونحن معك، معك ومع شعبك الحبيب، ومع حرّيتك وسيادتك واستقلالك وعنفوانك، معك، وبقلبي الليلة أمسح دموعك وأعدك بفجر لا بدّ آتٍ علينا جميعاً ،لا بدّ آتٍ ،آتٍ". واستطردت النجمة اللبنانية "من لبنان الجريح إلى فلسطين المسروقة إلى سوريا إلى العراق إلى ليبيا إلى مصر إلى اليمن إلى كل حبة تراب تعاني في هذا الشرق الحزين، إلى كل الكون وصولاً إلى فرنسا وأوروبا ، الفجر لا بدّ آتٍ ، فعلى الرغم من كل العنف العاصف هنا وهناك المستشري بوحشية في كل مكان .

وعلى الرغم من محاولة ابتلاع سيادة أوطاننا جميعاً دون إستثناء بما فيه أوروبا والكون بأسره..لنا أبرارنا ولنا رجالنا حراس أبواب بيوتنا وديارنا.

الأكارم الأشراف الأوفياء، ولنا الله العظيم ولنا كلمته، وكلمته هى الأخيرة، وهي الكلمة الفصل في كل شؤون الأرض والسماء، ورحمته من جيل إلى جيل فوق كل همجيّة وشر ..أحبّك تونس ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]