أفادت مصادر فلسطينية أن الشهيد الذي أعدمه مستوطن إسرائيلي قرب مستوطنة "كفار ادوميم" شرقي القدس صباح اليوم الجمعة، هو الشاب فادي محمد محمود خصيب (25 عاماً) وهو من سكان بيرنبالا في رام الله.

وأكدت ذات المصادر أن الشهيد فادي هو شقيق الشهيد شادي خصيب، الذي أعدمه مستوطن إسرائيلي قبل خمسة أيام في طريق رام الله أريحا، بعد أن اصطدم مستوطن بسيارته في الشارع الرئيسي، وما أن ترجل من سيارته ليرى حجم الأضرار، حتى أطلق عليه مستوطن آخر الرصاص فقتله، وادعى جيش الاحتلال أنه حاول تنفيذ عملية طعن.
 

الشرطة: سائق عابر أطلق النار على المنفذ

وادعت الشرطة الإسرائيلية عبر بيان عممته المتحدثة باسما،  لوبا السمري: قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الجمعه قريبا من كفار ادوميم لاتجاه البحر الميت ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم تنفيذ عملية دهس تخللها دهس اسرائيليين كانا يقفان قريبا من محطة الباص هناك وذلك من قبل مركبة فلسطينية الهوية وبالتالي تم تحييد المنفذ من قبل مواطن اسرائيلي ،سائق متطوع بوحدة انقاذ عابر الذي لاحظ بالحاصل مع مع اقرار وفاته.

وتابعت: هذا وتواصل قوات كبيره من الشرطة باعمال البحث والتشخيص والمراجعه والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة جنبا الى جنب احالة 2 المصابين طفيفا للعلاج .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]