وجهت المناضلة الجزائرية جميلة بو حريد رسالة الى الأسيرات الفلسطينيات في السجون الاسرائيلية مؤكدة انها معهن في خندق النضال ضد المحتل.

وأضافت بو حريد في رسالة وصلت معا :"اكتب إليكن يا أخواتي يا بنات فلسطين المجاهدات الصابرات في السجون العنصرية اكتب إليكن مؤكدة بان مصيركن هو مصير بنات الجزائر اللواتي صنعن مع رجالها حرية الجزائر..إنكن أيتها الأخوات العظيمات تضربن المثل الأرقى في صمود المرأة ومشاركتها في قضيتها الوطنية وانتن في مواجهة أعتى قوى الشر والجريمة تكشفن للعالم عن جدارتكن وجدارة شعبكن في انتزاع حريته واستقلاله".

وأكدت بوحريد ان نساء الجزائر مع الفلسطينيات خندق النضال والكفاح من أجل فلسطين والقدس الشريف ودحر العدو عن فلسطين العزيزة ، بالارواح والمال باعتبار الاسيرات الفلسطينيات امتداد طبيعي للكفاح ضد الاستعمار.

واكملت بوحريد :"وإننا نؤمن آن أسماءكن نجوم في سماء المجد وإنكن ستنعمن بحرية عزيزة في ظل فلسطين الحرة المباركة.. فمهما طالت أيام السجن القاسية فان نور الفجر زاحف لا محالة لينهي الاستعمار والمستعمرين..ولن يكون المستقبل الا لكن ولشعبكن العظيم..وتمنيت ان اكون معكن. وانني باسمي واسم كل مجاهدة جزائرية ارفع بأشد عبارات الإدانة التنديد للممارسات العنصرية في حق الاسرى الفلسطينيين رجالا ونساء".

واكدت انها لن يهدأ لها بال ولن تغفو حتى تتحقق الحرية والاستقلال لفلسطين وتعود فلسطين الى حضنها العربي عزيزة كريمة.
وناشدت بوحريد كل منه له مسئولية في هذه الامة ان يقوم بما تمليه على واجبات الإخوة والإنسانية نصرة لفلسطين ومجاهديها وأسراها وأسيراتها. مؤكدة ان النصر قريب.

المصدر: معا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]