لا تتوقف عوالم الموضة والجمال عن تقديم الجديد في كل عام بل موسم يمرّ. ما يجعل من متابعة الأمر ضرورة جمالية حتمية؛ للحاق بركب الموضة الدارجة دوماً.

فيما يلي أبرز 8 صرعات جمال ومكياج سنراها في ربيع العام 2016:


- قلم تحديد العينين الأزرق:
مرّريه بخفة على الخطّ الواقع فوق رموشكِ مباشرة. اختاري الدرجة الزرقاء النابضة بالحيوية وروح الربيع، وضعي قليلاً من الظلال الزرقاء على أطراف العينين من الأعلى والأسفل.

- أحمر الشفاه النابض: اختاري ألوان أحمر الشفاه المفعمة بالحياة. اختاري الأحمر والبرتقالي والخمري والزهري اللامع. استخدمي قلم التحديد الملوّن؛ لمنح مزيد من الامتلاء لشفتيكِ.

- اكسسوارات البشرة: من قبيل الحبيبات اللامعة والاكسسوارات التي تتخذ طابع الحجارة الكريمة المنثورة فوق البشرة بعفوية وحول العينين. اختاري الظلال الذهبية منها ونسّقيها مع مكياجكِ الساطع.

- الضفيرة: تعود الضفيرة للواجهة من جديد في ربيع العام 2016، لذا قومي بإطالة شعركِ منذ الآن؛ لتظفري بصفيرة ناعمة تتدلّى على ظهركِ.

- المناكير الفرنسي: يعدّ تقليعة ربيع 2016، وبألوان أطراف نابضة بالحياة كالبرتقالي والتركوازي والوردي. احرصي على نظافة أظافركِ وصحتها؛ استعداداً لما ينتظرها بعد أشهر من صرعة المناكير الفرنسي.

- اكسسوارات الرأس: تعود الباندانا من جديد واكسسوارات الرأس من أطواق وشبكات وورود جانبية. أطلقي العنان لخيالكِ واختاري من بين ما تتخيّلينه اكسسواراً ملائماً لرأسكِ.

- القصّات الجريئة: اختاري قصّة جريئة لشعركِ لربيع 2016. كوني عفوية في إطلالتكِ وقوية وواثقة. اختاري الشعر المجعدّ والمنكوش وتلك القصات المستقيمة الحادة.

- اللمسة اللامعة: باستخدام قليل من الفازلين بذكاء فوق الصدغين، وبعض الظلال الساطعة، بوسعكِ الحصول على لمسة لامعة مشرقة لوجهكِ.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]