باشراف ورعاية مجلس الطائفة الارثوذكسية الناصرة ومطرانية الروم الأرثوذكس والهيئة التمثيلية، أقيم مساء اليوم الثلاثاء احتفال مميز لاستقبال عيد الميلاد المجيد الذي تحتفل به الطوائف الشرقية وذلك في قاعة نادي مركز الاحداث الأرثوذكسي .

افتتح الاحتفال بالترحيب بالحضور والمسؤولين ورجال الدين ، أعضاء مجلس البلدي من الجبهة ، وليد عفيفي وطارق شحادة من جمعية الناصرة لثقافة والسياحة ،وذلك من قبل نائلة لبس ومن ثم افتتح الاحتفال بكلمات خطابية من قبل عفاف توما رئيس المجلس الاروثذوكسي ، المطران كرياكوس كرياكوس، المطران بولس ماركتسو، رئيس المؤتمر الاورثوذكسي القاضي المتقاعد رايق جرجورة وأيضا تحدث رئيس الهيئة التمثيلية نمر ناصر.

واختتم الاحتفال بمقطوعات فنية وموسيقية من قبل فرقة معهد بيت العود للموسيقى التابعة لدارة الثقافة والفنون بقيادة الأستاذ سمير مخول وبتدريب الفنان زاهي غريب.

خلال الاحتفال تم تقديم التهاني والتبريكات متمنين أن يكون عام خير ومحبة وسلام، وكذلك تم التطرق الى أهمية نبذ العنف بجميع أشكاله والتشديد على قيم المحبة والتآخي والسلام، وتم التطرق الى المساعي الحثيثة من اجل توحيد جميع الأعياد، وأيضا حققت اضاءة شجرة الميلاد في الناصرة نجاح كبير حيث انه يتم تنظيم برنامج الإضاءة منذ العام 2010 بالتعاون مع مجلس الطائفة الروم الارثذوكسي مع جمعية الناصرة لثقافة والسياحة .

موقع "بـُكرا"، إدارة وعاملين يهنئون كل المحتفلين بالعيد المجيد مع التمنيات لأن يعود في العام القادم بأحوال أفضل لشعبنا وأمتنا العربية والعالم أجمع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]