أعلن هاني عماشة، القائم بأعمال رئيس مجلس عسفيا المحلي اليوم عن استقالته رسميا من منصبه على اثر الظروف التي يمر بها المجلس مؤخرًا.

وقد كانت الشرطة الاسبوع الماضي قد اعلنت عن اعتقالها لموظف بارز بالمجلس المحلي وعدد من الموظفين على اثر تزييف بالانتخابات.

وجاء في البيان الذي عممه عماشة: نظرًا للأوضاع التي آلت إليها بلدة عسفيا العزيزة من متناقضات جمّة ومشاكل كان بالإمكان أن تكون بغنى عنها، فبالرغم من دعمه الدؤوب لأهالي البلدة والمصلحة العامّة وبالتعالي عن المصالح الشخصيّة وذلك من منطلق المسؤولية والانتماء لبلده حيث عاهد نفسه أن يكون خادمًا وفيًّا لما كان قد اتّخذه على نفسه قبيل الانتخابات".

وتابع: الائتلاف والمعارضة على حد سواء، من أجل وحدة الصف، والالتفاف معا وراء مصلحة بلدتنا التي لا غنى لنا عنها. يدرك الجميع حسن الادراك أنّ هناك فارق بين النظرية والتطبيق ومن هذا المنطلق، قررت أن اتحمّل المسؤوليّة لأبرهن أنّ النّظريّة يمكن أن تطبق ولأعلن عن استقالتي من عضوية المجلس والقائم بأعمال الرئيس ليس من دوافع بالية واتفاقات عائلية بل من منطلق المسؤولية البحتة.

وختم عماشة بأنّه يأمل لبلده الغالي أن تزول هذه السحابات السوداء والرياح المغبرة وليأتي شتاء كانون حاملاً معه الماء الصافي ليمحو كل المشاكل العالقة من أجل البلدة" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]