مع إقتراب السهرة النهائية من برنامج "ستار اكاديمي "، ترتفع حدّة المنافسة بين الطلاب الذين يطمح كلّ منهم بالحصول على اللقب في نهاية المطاف. وكما تجري العادة، يزور الفنان الضيف المشتركين ليتدرّب معهم على الأغاني التي سيقدّمها على المسرح، فيستغلّ عندها الموقف ويقدّم لهم مجمل النصائح التي إكتسبها في مسيرته الفنية وهم اليوم يحتاجون إليها.

وضيفة البرايم 13 هي النجمة مايا دياب التي وصلت أمس الى إستديوهات الاكاديمية وأمضت وقتاً ممتعاً مع المواهب الواعدة، وهذا ما لاحظناه من خلال الصور والفيديوهات التي نشرها الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

مايا تدرّبت على لوحاتها الاستعراضية كما تشاركت الغناء مع هايدي موسى وحنان الخضر ، حيث من المقرّر أن تقدّم أغنيتها الحماسية "براضيني" وبعض الأعمال التي إندرجت ضمن ألبومها الأخير "MyMaya".

من جانب آخر، يُذكر أنّ "درة" كانت قد كشفت مساء الثلاثاء الماضي عن إسميْ النومينيز اللذان دخلا منطقة الخطر هذا الأسبوع باعتبار أنّ أداءهما كان ضعيفاً في الإيفال الأخير وهما رفايال جبور من لبنان ودينا عادل من مصر، ومن المتوقّع أن تكون المنافسة شديدة بينهما خاصة وأنّهما يحظيان بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

ووفق تحليلاتنا الاسبوعية، فالتجريحات برأينا تميل الى مغادرة هايدي، نظراً الى أنّ عدد الطلاب المصرين المستمرّين في المنافسة يفوق باقي الجنسيات في الاكاديمية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الطلاب وفور عودتهم الى الأكاديمية بعد يومٍ طويل من التمارين والتحضيرات، تفاجأوا بالموسيقى والزينة في الأكاديمية، فبدأوا بالرقص على أنغامها وتفاعلوا معها ضمن أجواء من الهيصة والصراخ والتصفيق.

أخيراً، نذكر أنّ الطالب ايهاب امير الذي غادر في البرايم 12 الاسبوع الماضي، قد شكّل ضجّة كبيرة في العالم العربي، خاصة في تونس، المغرب والجزائر، حيث اعتبر بعضهم أنّ خروجه جاء نتيجة مؤامرة من إدارة البرنامج وتمّ تزوير معدّل التصويت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]