وخلال السهرة الثالثة عشر، أطلّت الإعلامية هيلدا خليفة ورحّبت بالحضور وبلجنة التحكيم واستقبلت الفنانة اللبنانية مايا دياب التي جعلت من مسرح ستار أكاديمي مساحة كبيرة للرقص، الهيصة والفرح.

مايا غنّت في إطلالتها الأولى اغنية "يا بياعين العسل" مع الطالبة هايدي موسى ، ثم قدّمت اغنية "براضيني" مع الطالبة حنان الخضر ، كما وقدّمت بمفردها أغنيتها " 7 ارواح"، وقد لفت إنتباهنا إختيارها لأزياء مثيرة كالعادة كشفت عن أنوثتها الطاغية وأظهرت مفاتن جسدها بشكل واضح.

فالمرّة الاولى إختارت فستاناً فضّي اللون شبيه بمايوه فوقه قماش شفاف أظهر ساقيها وتفاصيل جسمها، وقد إستعانت بالبلاي باك وهذا بدا واضحاً للمشاهد أو الجمهور المشارك في الاستديو. أمّا المرة الثانية فأطلت بفستان أسود مع الكثير من القماش ووضعت تاجاً على رأسها مع طرحة قصيرة وكأنّها ملكة أو أميرة الاميرات، وأخيراً إرتدت مايوه قصير مع حذاء عالٍ وقدّمت إستعراضاً مميزاً مع الفرقة الراقصة جاء تماماً كالذي تقدّمه الفنانة العالمية بيونسيه في حفلاتها.

والجدير ذكره أنّ الجمهور الذي شارك في هذا البرايم حضر الى المسرح بأعداد هائلة لدعم مشتركهم المفضّل، خاصة وأنّ نومينيه هذا الأسبوع كانا رفايال جبور من لبنان ودينا عادل من مصر.

دينا غنّت الشحرورة صباح "يا دلع"، فيما غنى رفايال "اركب حدك يا الموتور".

وفي تفاصيل البرايم، أبرز المحطات الغنائية واللوحات الراقصة التي قدّمها الطلاب كانت على الشكل التالي:

نسيم رايسي قدّم أغنية صابر الرباعي "خلص تارك".

محمد عباس غنّى بدوره اغنية "جرح الماضي" للفنان وائل جسار .

نسيم رايسي ومروان يوسف قدّما اغنية "الورد جميل".

دينا عادل غنّت ميريام فارس "واحشني ايه".

مروان يوسف قدّم بمفرده اغنية "وينك حبيبي".

هايدي موسى غنّت "الاماكن".

وفي نهاية السهرة، غادرت الطالبة دينا عادل، بعدما فاز رفايال بأعلى نسبة تصويت من الجمهور، وتكون بذلك قد صدقت ترجيحاتنا لمغادرة هايدي، نظراً لعدد الطلاب المصريين الذي يفوق باقي الجنسيات في الاكاديمية.

لمشاهدة البرايم 13 اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]