ليس بعيداً عن طباع الجدي أن يكون متعجرفاً وحتى قاهراً للناس أثناء تقدمه واندفاعه باتجاه النجاح. الجدي شخص مجتهد وميال للخوض في التفاصيل.

ليس هو من أولئك الذين يخوضون المخاطر؛ الأمر الذي يعني أن عليهم دائماً أن ينتظروا النجاح.

كونهم صبورين وأصحاب ثقة بالنفس فسوف يكون النجاح حليفهم وانتظار التألق ليس بمشكلة بالنسبة إليهم.

مواليد الجدي يهتمون بالتقاليد إلى درجة يبدون غالباً فيها جامدين وربما خارجين عن أسلوب عصرهم.

هم ليسوا ممن يكون طريقهم بعيداً عن بيتهم أو ممن يتبعون أحلاماً غريبة وبعيدة.

غالباً ما يميل مولود الجدي للعقلانية وليس لديه أي نوع من الانفجاريات العاطفية. أحياناً يدب بهم الطمع بعض الشيء ولكن إخلاصهم للعمل والعائلة يلطف من هذا الطمع بسهولة.

بالرغم من أن طموح مولود الجدي يبدو غير محدود إلا أن هذا الشخص لا يلجأ إلى الغش لكي يصل إلى النجاح، وعندما يصبح النجاح حليفه سوف يحوز هذا النجاح على الرضى الكامل لديه ذلك أن مولود الجدي يؤمن هنا بأنه قد اتبع الطريق المناسبة لهذا النجاح.

برج الحمل : 21 آذار ـ 20 نيسان

خلافات، صراع على النفوذ وتوقيف عقود مالية، عودة الهدوء ستأتي مع دخول كوكب الزهرة الى برج القوس وسترجع لك الإبتسامة
أو أي نجاح عاطفي في علاقة لك جديدة أو قديمة. الزهرة سيمنحك المظهر الخارجي الجذّاب القادر على إثارة إعجاب الآخرين.

برج الثور : 21 نيسان ـ 20 أيار

ستتحرك المشاريع والمفاوضات المهنية وسَتُمسك أعمالك بكل قوة وعزم، في الحياة الخاصة، هناك إضطرابات محتملة وستجد صعوبة في الإنسجام مع الغير بسبب عصبيّتك. تنتظرك فرص للقاءات مثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي.

برج الجوزاء : 21 أيار ـ 21 حزيران

يمكنك هذا الشهر إسترجاع أموال أو حقوق ضائعة، التفاوض ممكن أيضاً للحصول على ترقية أو زيادة في المعاش. في الحياة العاطفية، ساتورن والزهرة في تعارض مما يُساهم في زيادة البُعد وعدم التفاهم بين المرتبطين عاطفياً. إبقَ منفتحاً على الآخرين حتى تكتسب مُؤهّلات وإمكانات إضافية.

برج السرطان : 22 حزيران ـ 22 تموز

ستتمكّن من إدارة أمورك جيداً والتخلّص من العراقيل على كل الأصعدة سَتُدافع عن أوضاعك ومكاسبك وسَتُواجه المنافسة بهدوء أعصاب. العلاقة العاطفية مع الشريك وضعها أفضل وأنت سترى فيها ملاذاً آمناً لِتُريح أعصابك بعيداً عن المعاكسات المهنية.

برج الأسد: 23 تموز ـ 22 آب

مع بداية السنة، في العمل هناك من سيسرق لك أفكارك أو يسبقك في مبادراتك، كوكب الزهرة الموجود في القوس سَيعطيك الرغبة بجذب الجنس الاخر وبتمضية أوقات حلوة مع من تُحبّ. المرأة الأسد العاملة تتحرّك بكل نشاط، وبتصميم على مقاومة كل ما يُعرقل أو من يُعرقل طريقها.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

ستقود أعمالك مثل القائد، أما في الحياة العاطفية، الأمور ستمشي بحذر لأن نبتون يُضيّع البوصلة ويجعل العلاقات تدخل في غموض وحيرة. مع إطلالة السنة الجديدة تتجدّد لديك الرغبة في السفر يدعمها كوكب «عطارد» كوكب الإتصالات الذي يُشعل بك الحماس للبحث عن آفاق تختلف عن تلك التي عرفتها حتى اليوم أو للسعي لتوسيع أفقك الحالي.

برج الميزان :23 أيلول ـ 23 تشرين الأول

تبدأ السنة تحت أجواء الضغط، العلاقات العائلية تكون معقدة، فائض من الإنشغالات لا تستطيع تجاوزها. لحسن الحظ فإن الحالة العاطفية تكون أفضل لأن فينوس يوحي بتقارُب بين الأحبة ومفاجآت سعيدة للبعض. برنامجك متداخل بين العمل ومتطلبات الحياة الاجتماعية والشخصية، المرأة الميزان تشهد إنفراجاً وإيجابية في أعمالها.

برج العقرب: 24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني

إذا كنت معنياً بإقناع البعض أو فرض شروطك أو جاهز لإتخاذ قرار هام، ستكون في موقع القوة. إذا كنت في صدد تأسيس مشروع شخصي سوف تصل إلى نتائج حقيقية. إذا كنت توّد السفر، بوسعك الحصول على تأشيرة للسفر.

برج القوس : 22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول

ستكون منهمكاً هذا الشهر بمراجعة حساباتك، إذا كنت مبالغاً في مصاريفك، أضبط مع مطلع السنة الجديدة حساباتك. كوكب الزهرة الموجود في برجك القوس سَيُؤمّن لك النجاح في العلاقات العاطفية، هناك وضعية فلكية تُساند أيضاً أصحاب المهن ورجال الأعمال.

برج الجدي : 21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني

بداية سنة مثقلة بالحركة والمشاريع المفيدة، إذا إنطلقت في مشروع جديد، ضَعْ ثقتك بكوكب المريخ لأنه سيضعك في المكان المناسب لنجاحك. هذا الشهر يمكنك القول أن كفة الميزان العاطفية عاد ليميل إلى صالحك، ويبدو أنك لن تتأخّر في الإعلان عن علاقتك بالشريك.

برج الدلو : 20 كانون الثاني ـ 18 شباط

نقاشات مالية تصل إلى طريق مسدود، لكن لحسن الحظ فإن الحب سيبتسم لك وذلك بفضل الزهرة التي تَعِدك بمفاجآت حلوة. رَكِّز تفكيرك على التوجّهات التي يمكن السير بها لتحسين أوضاعك الراهنة. بادِرْ إلى المجازفة متى كانت ضرورية وقادرة أن تكشف لك دروباً جديدة.

برج الحوت : 19 شباط ـ 20 آذار

إذا كنت تنتظر جواباً على عرض عمل تنتظره أو للبدء في مشروع جديد سوف تتصرّف وتنطلق في الوقت المناسب. إذا كنت مرتبطاً، حاذِرْ من نوبات الغيرة، فالعصبيّة والغضب غالباً ما يعميان الأبصار عن الحقيقة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]