قدمت النيابة العامة في لواء الشمال لائحة اتهام لمحكمة الصلح في مدينة الناصرة ضد شاب من سكان المنطقة البالغ من العمر 21 عامًا، وذلك لحيازته فيلم إباحي من نوع "البدوفيل" (ممارسة الجنس مع الأطفال) في هاتفه النقّال من نوع آيفون.

وكانت الشرطة قد عثرت في هاتف الشاب على فيلم يظهر ممارسة رجل بالغ للجنس مع طفلة لم تتعد ربيعها الرابع حسب تقديرات الشرطة، بحيث قام المتهم بمشاهدة الفيلم ومشاركته مع اصدقائه عبر تطبيق الواتس أب.

وقال المحامي مراد مفرع، من مكتب آرية ليخت وشركاؤه في مدينة العفولة، والموكل بتمثيل المتهم امام القضاء معقبًا على لائحة الإتهام:"ان موكلي شاهد الفيلم وشاركه مع اصدقائه دون نوايا اجرامية، وإنما على سبيل الدعابة، وكفعل صبياني له، بحيث انه شخص طبيعي ولا يوجد لديه أي نوع من انواع الشذوذ الجنسي، ولا الميول لممارسة الجنس مع اطفال".

واضاف:"موكلي لم يكن له ماضٍ جنائي، ولم يقترف أي تحرش جنسي او اعتداء جنسي، ولن يفعل ذلك ايضًا، وحيازته للفيلم في هاتفه للهو فقط.
يشار الى ان النيابة العامة في الآونة الأخيرة قامت بتقديم لوائح اتهام عدة ضد كل من يعثر في جهازه الخليوي افلام جنسية يظهر فيها اطفال، كما ان المحاكم والقضاء سبق وانه لم يتساهل في مثل هذه القضايا، واعطى احكامًا بالسجن الفعلي سابقًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]