تشهد حلقة اليوم من برنامج اكتشاف المواهب «استار اكاديمى» مواجهة ساخنة بين الطالبين نسيم رايسى من تونس ورافاييل جبور من لبنان، وذلك بعد أن طالهما اختيار التسميات ما قبل الأخيرة فى الموسم 11 للبرنامج، حيث سيخضع المتسابقان لاختبار تصويت الجمهور، والذى سيعيد احدهما للمنافسة الأخيرة على اللقب.

وتأتى حلقة اليوم وسط اجواء من الترقب بعد ان اقترب الموسم من نهايته، وأصبحت ساعة الحسم على بعد ايام قليلة، وانحصرت المنافسة فى بين 6 من الطلاب يتطلع كل منهم على الفوز بجائزة البرنامج الفنية والمالية، وهم المصرية هايدى موسى، والتى حظيت بدعم كبير من الجمهور المصرى على صفحات التواصل الاجتماعى، ومن مصر ايضا ينافس بقوة الطالب محمد عباس والذى كشف عن موهبته التى اشاد بها اساتذة الاكاديمية، وعرفه زملاؤه بالأكاديمية بأنه الطالب المجتهد وصاحب الكاريزما.

ومن لبنان يتطلع بقوة الطالب مروان يوسف صاحب الموهبة المبكرة، والتى كشف عنها بينما كان فى سن الثامنة، واستطاع أن يثير اعجاب الجمهور بأدائه المتميز، خاصة وأنه يحرص على الظهور بشكل جيد عبر اللوحات الاستعراضية.

ومن لبنان ايضا يدخل المنافسة رافاييل جبور، خريج كلية التربية الموسيقية، والذى قال عنه الشاعر الغنائى أمير طعيمة بأنه نموذج لطالب ستار أكاديمى المثالى، لأنه يملك طاقة ايجابية.

اما المغربية حنان الخضر فلديها اكثر من سبب يدفعها للفوز باللقب، فهى التى تخلت عن الاهل رغم ارتباطها بهم من اجل الفن الذى تعشقه، والآن تنظر مكافأة كبيرة تعود بها لبلدها، وتراهن حنان على ادائها المتقن فى الغناء.

وينتظر الطالب التونسى نسيم رايسى دعما كبيرا من جمهوره، لأن إشادة اساتذته بصوته لن تمنحه اللقب، وان اصبح الجمهور هو الحكم الاخير والوحيد فى استار اكاديمى.

يذكر أن إدارة الاكاديمية اختارت الفنانة كارول سماحة، لإحياء البرايم الرابع عشر من البرنامج، والذى يذاع على الهواء بقناة «CBC» المصرية و«LBCI» و«LDC» اللبنانيتين، حيث ستشارك كارول الطلاب فى تقديم مجموعة من أجمل الاستعراضات على بعض من أغنياتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]