قام شخص في أم الفحم مؤخرًا بجمع تبرعات من المواطنين بحجة أنها لمسجد خالد بن الوليد وأنه مندوب عن إدارة المسجد، وقد جمع آلاف الشواقل لدرجة أنه حصل على مبلغ 2000 شيكل من أحد المحلات، إدارة المسجد أمس أصدرت بيانا أكدت فيه أن هذا الشخص لا يمثلها وأن هذه الأموال لم تصل إلى صندوق المسجد!

وجاء في بيان عممته إدارة المسجد :بسم الله الرحمن الرحيم، الى اهلنا في مدينة ام الفحم والقرى المجاورة، بعد ان قام احد سكان ام الفحم قبل ايام قليلة بالتوجه الى احد المحلات التجارية، طالبا منهم الدعم المالي لمسجد خالد بن الوليد، وقام صاحب المحل بإعطائه مبلغ 2000 شاقل، على انه من ادارة المسجد، وبعد تتبع الامر تبين انه ليس من الادارة. تعلمكم ادارة مسجد خالد بن الوليد، انها في الآونة الاخيرة لم تتجول على المحلات التجارية لجمع التبرعات بتاتا، وان الجهة المخولة بجمع اي مبلغ، هي ادارة المسجد، المكونة من الحاج ضرار ابو حسن، والشيخ محمد فياض امام المسجد، والحاج جابر فقط.

وتابعت إدارة المسجد: وعليه فكل من يود التبرع يتوجه فقط لهذه اللجنة، ونرجو من كل من اتاه شخص يجمع التبرعات، التأكد من احد اعضاء الادارة، او الاتصال بإمام المسجد على الرقم 0528039925. نرجو من اهلنا في ام الفحم توخي الحذر الشديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]