بوحى من ستايل الخمسينات أطلق كريستيان لوبوتان Christian Louboutin مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016، والتي يستهدف بها إمرأة تستقى وحيها من العالم المحيط بها وتتطلع إلى إطلالات عصرية وأنيقة.

وقد تألفت التشكيلة من مزيج متنوع من الألوان ما بين الفاتحة الناعمة، وتلك الصارخة الحيوية بالإضافة إلى الألوان التي يمكن أن تزين الإطلالات الشتوية نظراً لحيادية درجاتها مثل الكاميل والأسود.

المجموعة المنفذة بواسطة حرفيين مهرة صُممت من جلد الافعي النادر، وبنقشات استلهمها المصمم الفرنسي الشهير من جزر الهاواي حيث ازدانت بعض القطع بطبعات الورود والألوان الحيوية والجريئة.

ومن المعروف أن إمرأة لوبوتان هي إمرأة ميالة بطبيعتها للأناقة الساحرة، وها هي موديلات المساء لهذا الموسم تترجم تلك الأناقة بمجموعة فاخرة من الأحذية السوداء وذهبية اللون والمطعمة بأكسسوارات أشبه بالمجوهرات.

الفصوص الكريستال والمسامير المعدنية هي من العلامات المميزة لأغلب مجموعات كريستيان لوبوتان، واستخدامها تشاهدونه بوضوح فى موديلات تتميز بكريستالات متعددة الألوان تشبه فى بريقها ألوان القمر الذي يشع بنوره علي حقل مليء بالزهور، والموديل مصنوع من أفخر أنواع جلود العجول وثعبان البايثون.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]