للسنة الرابعة على التوالي: "يوم المصالح التجارية الصغيرة" في بنك هبوعليم سيقام في يومي 29-28 كانون الثاني 2016

يعلن بنك هبوعليم، للسنة الرابعة على التوالي عن "يوم المصالح التجارية الصغيرة" – وهو اليوم الذي تتم به دعوة سكان البلاد في تفضيل الشراء من المصالح التجارية الصغيرة. آلاف المصالح التجارية الصغيرة في كل ارجاء البلاد ممن ستنضم الى هذه الخطوة ، ستحصل على وسائل للعرض تمكّنها من عرض التخفيضات والحملات الخاصة للزبائن. "يوم المصالح التجارية الصغيرة" سيجري في نهاية الاسبوع الواقع في المواعيد 28-29 كانون الثاني 2016 (في يومي الخميس – الجمعة).

المشاركة في "يوم المصالح التجارية الصغيرة" متاحة لكافة المصالح التجارية الصغيرة في ارجاء البلاد بغض النظر عن البنك الذي يدار به حسابها المصرفي. المصالح التجارية مدعوة الى اخذ رزمة خاصة من فروع بنك هبوعليم لتعليقها على مدخل المصلحة، حيث سيتم بها تسجيل التخفيضات والحملات الخاصة بيوم المصالح التجارية الصغيرة.

في الاربع سنوات الاخيرة قام بنك هبوعليم بسلسلة من الخطوات لتطوير المصالح التجارية الصغيرة، منها: زيادة ملحوظة للاعتماد، تشغيل نادي بوعليم CashBack ، ويتيح للمصالح التجارية الصغيرة المنضمة الى النادي بالتمتع برزمة اعلان وتسويق مغرية، تنصيب موظف بنك خاص خبير في المصالح التجارية الصغيرة في حوالي 240 فرع من فروع بنك هبوعليم في كل ارجاء البلاد، من اجل المرافقة الشخصية والمهنية للمصالح التجارية الصغيرة، تشغيل نادي للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، "بوعليم Business "، الذي يخفّض النفقات المتعلقة بإدارة المصلحة حتى آلاف الشواقل سنوياً ويمنح امتيازات خاصة لأصحاب المصالح التجارية والعمال فيها، "اكاديمية المصالح التجارية الصغيرة" - لقاءات مهنية، في كل ارجاء البلاد، تساهم في تقديم المعلومات والادوات المهنية لأصحاب المصالح التجارية الصغيرة وغيرها.

خلال عام 2016 سيبدأ بنك هبوعليم بإطلاق خطوات اضافية لتطوير المصالح التجارية الصغيرة، منها "اداة لإدارة السيولة النقدية" – اداة ديغيتالية خاصة تساعد في الادارة السليمة لمدخولات ومصروفات المصلحة التجارية وستكون متاحة لكافة المصالح التجارية من زبائن بنك هبوعليم. اداة ادارة السيولة النقدية هي اداة اوتوماتيكية لتنبؤات السيولة النقدية اعتماداً على معلومات من الانظمة الداخلية التنظيمية للزبون من خلال الاضطرار بالحد الادنى الى ادخال المعلومات يدوياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]