وقع صباح اليوم حادث طرق مروع على شارع 75 قرب مفترق "ليف همفتراتس" على مدخل حيفا (بين اليجور وحيفا) أسفر عن مصرع الشاب نضال حمزة من طمرة (24 عامًا) وإصابة آخر بجراح متوسطة.

وفي بيان عممته قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: قبل فترة قصيرة من ساعات صباح نهار اليوم الجمعة بالمنطقة الساحلية شارع رقم 75 بالقرب من محطة الوقود المجاورة لمفترق "ليف همفراتس"، من اتجاه مفترق ياجور للمفراتس (خليج حيفا) ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام ما بين مركبتين مع مصرع مواطن شاب واصابة اخر وعلى ما يبدو ما بين بجراح متوسطة وبالغه احيل على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بالمستشفى- للفقيد الرحمة .

وتابعت: هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت الى المكان بأعمال التشخيص مع التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا الى جنب تنظيم حركة السير والمرور هناك مع توجيه عموم السائقين لسلك طرقات بديله حتى الانتهاء من معالجة كافة الضروريات ذات الصلة.

وأكدت السمري هوية الشاب القتيل نضال فيما قالت أن المصاب الآخر هو شاب من الوسط اليهودي.

بدوره المتحدث بلسان سلطة الإطفاء للإعلام العربي كايد ظاهر أكد أن وحدة الإنقاذ التابعة لسلطة الإطفاء أخرجت الضحية والمصاب من السيارة بعدما كانا عالقين فيها.

عن المرحوم

وعلمنا أن المرحوم كان ممرضًا وأنه أعلن عن خطوبته قبل شهرين، وهو شاب خلوق جدي كان في طريقه للعمل  (أو من العمل) كما يبدو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]