إن كنت تودّ عيش تجربةٍ لا تُنسى في يوم الحبّ، فعليك أن تقضي ليلة واحدة في منتجع قرية «الليالي العربية» بطابعه التراثي الذي يقع في منتصف الطريق ما بين العين و أبو ظبي.

ابتكرت إدارة القرية بعضاً من العروض المتميزة التي رُتّبت خصيصاً لتبهر الزوّار الوافدين خلال يومي السبت 13 شباط/ فبراير و الأحد 14 شباط/ فبراير.

مع العرض النهاري الذي يتوافر لشخصين ستحصلين على رحلة سفاري حول الأبراج و كثبان صحراء الختم الرملية المثيرة إضافةً إلى خدمة النقل المجاني من خليفة بارك في أبو ظبي و إليها على متن رحلة فاخرة إلى القرية التي تعكس لزوارها أجمل جوانب التراث الإماراتي.

يمكن للضيوف فور وصولهم إلى القرية أن يتمتعوا بتجربة ركوب الجمال و التجول بسيارات الدفع الرباعي برفقة سائقٍ محترف بين الكثبان الرملية الهائلة. و عند العودة للقرية، يمكن للأزواج أن يستمتعوا بمشاهدة اجواء الغروب الساحرة في أفق الصحراء مع «مشروب فوار بين الكثبان». ثم يمكن للأزواج أيضاً أن يحصلوا على وشمٍ مؤقت من الحنة على يد مصممة محترفة قبل أن يستمتعوا بالجلسة العربية مع عشاءٍ فاخر يشمل أشهى الأطباق العالمية إلى جانب زجاجةٍ من عصير العنب المنعش، و ذلك أمام عرض رقص شرقي مذهلٍ مصحوب بموسيقى و أغاني عازف العود الهادئة و أجمل الأشعار القديمة التي تتناغم معها.

يمكن للزوار أن يستجموا و يتدفأوا بقرب شعلة النار الكبيرة ليختتموا يومهم بتجربة لا مثيل لها في يوم الحب. لا تنسي الكاميرات و الهواتف لالتقاط صورٍ و مقاطع فيديو متميزة بهذه المناسبة.

أما بالنسبة للراغبين في قضاء ليلة يوم الحب في القرية، فيمكنهم أن يختاروا عرض «ليالي الصحراء الحالمة». تبدأ هذه التجربة مع خدمة النقل المجاني الفاخرة من خليفة بارك في أبو ظبي إلى القرية حيث ينتظرهم البيت ذو الطابع التراثي الأصيل المزوّد بشرفة و سرير مزدوج. يمكن للثنائي أن يستمتعا أثناء عطلة نهاية الأسبوع بركوب الجمل و القيادة بين الكثبان الرملية و بغروب الشمس الرومنسي، كما يمكنهم أيضاً قضاء أجمل الأوقات في مسبح «الواحة» في القرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]