قامت النائبة عايدة توما-سليمان ( الجبهة- القائمة المشتركة) بزيارة النائب السابق والسجين السياسي سعيد نفاع، نهاية الاسبوع الماضي في سجن چلبواع.

ويقضي نفاع محكوميته منذ اكتوبر الماضي بتهمة 'زيارة دولة معادية' ولقاء عميل اجنبي. وتباحثت توما-سليمان ونفاع في اوضاع الاسرى والشروط المعيشية التي يعيشونها، خاصةً بعد ان قضى نفاع سنوات طويلة في عمله كمحامي، والان يطّلع عن كثب على اوضاع الاسرى وظروف الاعتقال. وأكّد نفّاع في حديثهِ مع النائبة توما-سليمان على أهميّة معالجة مجموعة من القضايا الخاصّة بهم وبظروف الاعتقال والزيارات المخصصة. ومن طرفها أكدّت توما-سليمان انها سوف تباشر بمتابعة القضايا التي طرحها نفّاع.

وقالت توما-سليمان انه اكثر ما لفت نظرها في الزيارة هو معنويات نفاع المرتفعة وايمانه في الدور الذي اداه في خدمة تواصل بين ابناء الشعب العربي الواحد، ومن ناحية اخرى تأكيده على متابعتهِ التطورات الحاصلة على ساحة الجماهير العربية وأهميّة صمود هذه الجماهير وقيادتها في وجه التفاني الحاصل في سياسات العنصرية والممارسات الحكومية التي تمس في هذه الجماهير.
ولقد أشار نفاع خلال الزيارة الى العمل المشترك في القائمة المشتركة والى أهميّة اجراء النقاشات الفكرية والسياسية بين مركبات القائمة المشتركة علنًا، لكي يبقى للجمهور الحق في الاطلاع على التوجهات الفكرية المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]