ضمن فعاليات مجلس الطلاب في الكلية الاهلية فرع بئر السبع، قام اعضاء مجلس الطلاب بزيارة تضامنية الى الطفل الفلسطيني احمد الدوابشة الذي ما زال يخضع للعلاج في مستشفى تل هشومر.

وقال ايهاب الزبارقة، رئيس مجلس الطلاب في الكلية الاهلية فرع بئر السبع: "لقد قررنا القيام بالزيارة كواجب انساني اتجاه عائلة الدوابشة التي تعرضت لمأساة وظلم من قبل المستوطنين لكونهم عربا وفلسطينيين فقط وهم ابرياء في بيتهم آمنين مسالمين".

وقد ضم الوفد ثمانية اعضاء مجلس الطلاب وهم: ايهاب الزبارقة، صابرين ابو غانم (الرملة)، اسلام العبرة (رهط)، اسلام ابو رياش (تل السبع)، آية ابو قطيفان (ابو تلول)، صلاح القريناوي (رهط)، طارق ابو القيعان (حوره)، مؤمن ابو مديغم (رهط).

واكد وفد الطلاب النقباوي انهم تأثروا بشدة بعد اللقاء وجهاً لوجه مع الطفل المصاب بحروق في كافة انحاء جسده، احمد الدوابشة، الأمر الذي زاد من شعورهم بالانتماء للشعب الفلسطيني واستنكار الاعتداءات التي يتعرض لها ظلماً وبهتاناً من المستوطنين.

كما قام الوفد بزيارة انسانية الى مستشفى شنايدر، حيث حملوا معهم الهدايا الى كافة الاطفال من يهود وعرب المصابين بمرض السرطان.
وقالت صابرين ابو غانم: "لقد تم استقبالنا من قبل ادارة مستشفى شنايدر بحفاوة بالغة، وقمنا بزيارة تفقدية لحوالي 90 طفلاً وحملنا اليهم الفرحة والهدايا نيابة عن كافة طلاب الكلية الاهلية".

وفي تعقيب لمدير عام الكلية الاهلية الاستاذ عدنان سعيد، اكد على اهمية الفعاليات التي يقوم بها مجلس طلاب الكلية الاهلية، والتي تحمل قيم الانتماء والخير للمجتمع.
13 Attachments

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]