تداولت بعض صفحات المواقع الاجتماعية صور وخبر مفاده ان منفذ عملية تل ابيب نشأت ملحم لم يقم بتصوير الفيديو الذي نشرته الشرطة يوم امس، حيث ظهرت فيه لقطات مهينة للاسلام ويتعاطى جميع انواع السموم، وبحسب هذه الصفحات فان من قام بتصوير الفيديو شاب من الطيرة يدعى عامر فضيلي..

عن ذلك قال فضيلي:بعض هذه الصفحات على المواقع الاجتماعية قامت بترويج هذه الاكاذيب والاشاعات التي وصلت فيما بعد الى العديد من الناس والذين صدقوا هذه الرواية الكاذبة، كما تداولت بعض هذه الصفحات ان من قام بتصوير الفيديو هو الصحفي فادي منصور صاحب احد المواقع الالكترونية في الطيرة.

وتابع فضيلي: تفاجئت كثيرا ما ورد عني ونشر صورتي وكتابة التهديدات التي بلغت تهديدي بالمس بي، وكل ما في الامر ان هناك شبه بيني وبين ملحم ولا تربطني به أي علاقة من قريب او بعيد وبالتأكيد لم اقم بافتعال هذا الفيديو، كما لا تربطني أي علاقة بجهاز الشاباك ولا باي مؤسسة امنية اخرى.

سأتقدم بشكوى 

وأضاف فضيلي: انا اب لعائلة متدين وملتزم واعمل من اجل قوت عائلتي ولا علاقة لي بأي نوع من انواع السياسة .

وختم فضيلي:سأتقدم بشكوى للشرطة ضد من نشر هذه الاكاذيب وشكاوى ضد اصحاب الصفحات الذين نشروا هذه الاكاذيب الخطيرة.

بدوره فقد قال فادي منصور:هناك صفحات على موقع التواصل الاجتماعي ادعت انني قمت بتصوير الفيديو بالتعاون مع فضيلي، وهذا بالاتفاق مع جهاز الامن العام الشاباك وبالتنسيق معهم، لكن كل هذه الاشاعات المغرضة ما هي الا اكاذيب لا صحة لها اطلاقا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]