كشف النجم اللبناني راغب علامة في تصريحات صحافية عن تحضيره لألبومه الجديد الذي بدأ في العمل عليه مُنذ أسابيع قليلة، حيث أشار إلي أنه قام بإختيار عدد من الأغاني من خلال عدد من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين حيث بدأ في تسجيل أغنيات الألبوم مُنذ أيام قليلة، مؤكداً أن الألبوم سيكون بين اللهجتين المصرية واللبنانية من خلال أفكار جديدة ومتنوعة علي غرار ما يقوم به في كل ألبوماته.

وفي الوقت نفسه أشار علامة إلي أنه سيقوم بطرح أغنية جديدة بطريقة مُنفردة خلال الفترة المُقبلة، حيث سيقوم بتسجيل الأغنية ضمن الأغنيات التي يعكف علي تسجيلها في الوقت الحالي لطرحها لجمهوره لحين الإنتهاء من الألبوم الذي يقول أنه حدد رأس السنة المُقبلة كموعد مبدئي لطرح الألبوم، لاسيما ويوضح أنه لم يُحدد عدد الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم، حيث يقول أنه يقوم بتسجيل عدد كبير من الأغنيات ويختار من بينها ما يُناسبه لضمه للألبوم.

وعلي الرغم من أن ألبوم "حبيب ضحكاتي" الذي طرحه علامة خلال العام الماضي قد مرت شهور طويلة علي طرحه، إلا أنه يؤكد أن ردة الفعل عن الألبوم ونجاحه مازالت مُستمرة إلي الآن.. حيث يقول: "أُقدم أغنيات تعيش مع الجمهور ولا يكون نجاحها وقتي، وهذا أهم ما أطمح إليه، وفي الوقت نفسه أحاول التنويع بين الأفكار الغنائية التي أُقدمها للجمهور بحيث تُناسب أعمال كل الفئات العمرية".

والجدير بالذكر أن راغب قد قضي مؤخراً جولة سياحية بلندن برفقة زوجته وأبنائه قبل الشروع في التحضير للألبوم ليتفرغ له خلال الفترة المُقبلة دون أي تعطيل.

ومن ناحية أخري أكد علامة أنه لا يعرف موعد إنطلاق الموسم الثاني من برنامج "إكس فاكتور" الذي يُشارك في لجنة تحكيمه إلي جانب إليسا ودنيا سمير غانم، حيث أشار إلي أن محطة "mbc" لم تُبلغ أي شخص من لجنة التحكيم علي موعد البدء في تصوير وتسجيل الحلقات التمهيدية للموسم الجديد، حيث أعرب عن سعادته بهذه الخطوة التي يؤكد نجاح البرنامج وتحقيقه نسب مشاهدة عالية في موسمه الأول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]