دأت قناة “الآن” الإماراتية بعرض الحلقات الواقعية من برنامج “بلا حدود” الذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار” و تقوم ببطولته للموسم الثالث على التوالي النجمة اللبنانية سيرين عبد النور. لكن المفاجأة أن سيرين في الحلقة الثانية، ستبدأ ملامح الكلام السياسي تظهر في تصرفاتها وأحاديثها. في الحلقة الثانية من حلقات الموسم الثالث من “بلا حدود”، سيكون لسيرين موقفها من الحراك المدني في لبنان، إحتجاجاً على تراكم النفايات في شوارع المدينة. والإحتجاجات على المشاكل الإجتماعية التي لا تجد لها الحكومة اللبنانية حلاً. وسيكون لها أيضاً موقفها من شاب تؤيّد تحركه، لكنها تعترض على أمر يخصّه. فالشاب أشعل النيران بنفسه مسجلاً إعتراضه على الكثير من المعاناة. وللمشاهد أن يراقب سيرين وهي تؤنّبه على فعلته الخطيرة. وستكون مناسبة للإضاءة على موضوع الإنتحار لدى بعض الأشخاص الضعفاء أمام الأزمات. فهي التقت ساره، شابة حاولت الإنتحار، وكلام سيرين أبكاها طويلاً بألم وحرقة….

ولكن مهلاً، هل الحلقة كلها مأساوية الملامح؟ كلا طبعاً. ففي مكان ما، تترك سيرين للأناقة والجمال والموضة مكاناً تمرح فيه قليلاً بعد جولة فيها بعض المعاناة والألم.

في الحلقة الثانية من الموسم الثالث لرحلة النجمة الجميلة، ذات الثقافة والإطلاع الشامل، مشوار واقعي بلا تجمّل أو تجميل، فيه تنوّع بالمواضيع، لكنها كلها مواضيع فيها شغف وفضول المعرفة. “بلا حدود”، من إنتاج شركة “ناتشورال ستار” وتعرضه قناة “الآن” الإماراتية مساء الجمعة في الساعة العاشرة (بتوقيت السعودية). اشارة الى ان الحلقة تعاد ليلة السبت في التوقيت نفسه كما يمكن متابعة يوميات “بلا حدود” طيلة أيام الأسبوع من الاحد الى الخميس في العاشرة مساءً (بتوقيت السعودية).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]