بدعوة من جمعية “إبداع” رابطة الفنانين التشكيليين العرب وبرعاية مجلس كفرياسيف المحلي وبتنظيم الفنان وليد قشاش ، تم افتتاح معرض “ممنوع تحلم” للفنان وليد قشاش في صالة العرض لجمعية “إبداع” في كفرياسيف بحضور جمهور غفير ومميز من أهالي كفرياسيف وخارجها من عشاق الفن والانامل الذهبية برز من بينهم عضو الكنيست زهير بهلول وعضو الكنيست السابق الشيخ عباس زكور وعضو الكنيست ايضا السابق محمد ميعاري والعديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية مما يؤكد الاهتمام والوعي لدى جمهورنا وأهميته في حياتنا ونهضتنا الثقافية.

افتتح اللقاء عضو الهيئة الإدارية الأستاذ عبد الخالق أسدي بكلمة ترحيبية للوفد والضيوف الكرام وتمنى أن تستمر هذه اللقاءات في المستقبل , وتلاه رئيس الجمعية الأستاذ جورج توما حيت استعرض بعض النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الجمعية ,تم تحدث الاستاذ بطرس دلة عن اللوحات التي تعبر عن واقع الحياة لتي نعيشها. كما كانت هناك مداخلة أيضا لعضو الكنيست زهير بهلول صديق الفنان وليد الذي بارك بدوره صديقه وتمنى له المزيد من العطاء والنجاح . وكذلك تحليلا للرسومات من قبل الدكتور منير توما.

من جانبه الفنان وليد قشاش تحدث عن ابداعاته وعن محبته لبلده وشكر الحضور على تشجيعهم له مضيفا القول: نحن نستطيع جعل الخيال واقع لكن بعد ان نعترف ان هناك اصلاً عالم اسمه الخيال. وان المبدع هو من يخلق ما لا مثيل له من فن أو عمل فيأتي عمله متقنا ومتميزا عن كل ما سواه ولا بد للمبدع أن يسكب كل حبه في أعماله وإبداعاته ويطبع بصماته عليه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]