قامت جمعية "منبع السلام"التي كانت قد فازن بمناقصة ادارة تشغيل مركز الاباء والاولاد في المدينة في شهر 10 سنة 2012 بحفل لمجموعة من المسنين والمسنات، أتت فيه راقصة شرقية، هزّت وصفق لها الحضور، وذلك برعاية قسم الرفاه الاجتماعي.
ما أن انتشر الفيديو، حتى قامت الدنيا هناك، و "اهتزت" ولم تقعد .
الحركة الاسلامية أصدرت البيان التالي:



لا مكان بيننا لمن يسوّقون الفاحشة والرذيلة
يقول الله تعالى:{ إنّ الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة}(النور:١٩).
اهلنا الكرام:
صُعقنا وصَدَمَتنا الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام وشبكات التواصل، كما ساءتنا تلك الصور الفاضحة والخليعة التي يتناقلها الناس فيما بينهم معبرين عن سخطهم ودهشتهم، من ذلك الحفل الخليع الماجن الذي اشرفت عليه جمعية من الجمعيات الفاعلة في رهط ، والمسوّقة للفن والمجون والرقص الخليع امام ابنائنا واخواتنا.
ونحن في الحركة الاسلامية إذ نستنكر ونستهجن ونرفض بكل العبارات والجمل والكلمات هذا الحفل لنؤكد على ما يلي:
اولاً : إن حفل الرقص الماجن شبه العاري هذا ، لا يتوافق مع قيم ديننا ومعتقداتنا، كما انه يضرب عرض الحائط عاداتنا وتقاليدنا، وموروثنا الاخلاقي والقيمي.
ثانياً: إنّ حفل الفساد والافساد هذا، ليس الاول في السنوات الأخيرة ، فقد سبقه حفل غنائي ماجن بدعوى الثقافة والفن في العام المنصرم.
ثالثاً: نطالب ومعنا السواد الأعظم من اهلنا في رهط نطالب اهلنا في رهط بمعاقبة ومحاسبة ومقاطعة ، المسئولين عن هذا الاستهتار بقيمنا الدينية والاخلاقية، وعاداتنا وتقاليدنا، والإعلان عن اسم الجمعية الراعية لتلك الفضيحة الاخلاقية ومقاطعتها للأبد.
رابعاً : ندعو أهالي رهط لنبذ ورفض ومقاطعة كل المسؤولين عن هذا الحفل ، مهما بلغت درجة مسئوليتهم، والوقوف معنا سدا منيعا لمحاربة الفساد والإفساد.
خامساً: نؤكد لكم في الحركة الاسلامية اننا سنتخذ الإجراءت اللازمة والفعاليات المختلفة للوقوف في وجه موجة الفساد التي تسوّقها جمعيات دخيلة على مجتمعنا واهلنا .
والله غالب على أمره
الجمعة ١٢/٢/٢٠١٦

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]