اعلن مجلس الطلاب في ثانوية جمال طربية في سخنين اليوم السبت الاضراب، حيث حضر الطلاب في الصباح الى المدرسة، ولكنهم رفضوا الدخول الى المدرسة، محتجين على قيام ادارة المدرسة بالغاء رحلة الطلاب السنوية الى منطقة ايلات، بادعاء ان الوضع الامني في البلاد لا يسمح بقيام الرحلة هذه السنة.

ورفع الطلاب شعارات طالبوا من خلالها من ادارة المدرسة التراجع عن قرارها هذا، والا انهم سوف يستمرون بالاضراب وعدم الدخول الى مقاعد الدراسة.

وحاول مدير المدرسة الاستاذ كمال طربية اقناع الطلاب المتظاهرين بالدخول الى صفوفهم، ولكنهم رفضوا ذلك، وبعد ان حضر ممثلو لجنة اولياء الامور العامة وتحدثوا مع الطلاب ، ثم تمت دعوة مجلس الطلاب الى اجتماع ثلاثي مع اولياء الامور وادارة المدرسة ، حيث نجحت ادارة المدرسة ولجنة اولياء الامور باقناع الطلاب بانهاء الاضراب، بعد ان تم الاتفاق على اقامة رحلة سنوية بديلة لرحلة ايلات قد تكون الى بحر الميت او الى منطقة الجولان.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس لجنة اولياء الامور العامة في سخنين طالب شلاعطة قال: بالتعاون مع الهيئة التدريسية في المدرسة، نجحنا باقناع الطلاب بالعدول عن قرارهم وانهاء الاضراب الذي تم الاعلان عنه، وذلك بايجاد رحلة سنوية بديلة لرحلة ايلات، سيقوم مركز الرحلات في المدرسة ايجاد المسار الملائم لهذه الرحلة التي قد تكون او الى منطقة البحر الميت او الى هضبة الجولان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]