قالت الفنانة بلقيس في تصريحات صحافية أن لديها عدة مشروعات فنية جديدة تعكف علي العمل عليها خلال الفترة الحالية، لاسيما وأنها أعربت عن سعادتها بالمُشاركة بمهرجان "سوق واقف" منذ أيام قليلة في قطر والحضور الجماهيري الكبير، وخاصة انها ليست المرة الأولي التي تُشارك في هذا المهرجان الغنائي الضخم.

كما أعربت النجمة بلقيس عن تعاونها مع الرحابنة بمسرحية "الفارس" والتي وصفت هذا التعاون علي أنه خطوة إنتقالية كبيرة ومؤثرة في مشوارها الفني، حيث أشارت إلي الخبرة الكبيرة التي حصلت عليها من خلال الوقوف علي هذا المسرح العريق، لاسيما وأنها اشادت بالنجم اللبناني غسان صليبا والتي قالت عنه أنه ساعدها كثيراً.

كما تحدث عن كليبها الأخير "مبروك" والذي نقلت فيه صورة حية لزفاف إحدي صديقاتها في جدة وقالت عنه: "الكليب كان واقعي للغاية ونقلت من خلال التراث السعودي في الزفاف، وكان ذلك بعد الحصول علي موافقة أسرة صديقتي العروس بالتصوير، وتلقيت عن الفكرة أصداء إيجابية للغاية".

ونفت بلقيس ما تردد حول مُقارنة نفسها بأحلام ونوال الكويتية وقالت: "لم أُصرح بذلك علي الإطلاق ولا أضع رأسي برأسهن لأنهن فنانتين لهن خبرة ومشوار طويل في الغناء وكل مُنهن تمتلكن جمهور كبير، فأنا أعتبر نفسي في البداية وأسير بخطوات ثابتة ومُتقدمة نحو الأمام ولدي جمهور كبير من الشباب، وفي النهاية كل فنان له جمهوره وانا أحب أحلام ونوال وأكن لهن كل الإحترام والتقدير".

وبالحديث عن النجاح.. فتقول بلقيس: "النجاح شئ أساسي ومُهم والدافع نحو التقدم للأمام، كما أن النجاح له عوامل كثيرة أهمها في معرفة مُتطلبات الجمهور وتقديم أعمال متنوعة ومُختلفة والبحث عن التطوير والتجديد، فأنا لا اعتبر نسب المُشاهدة علي اليوتوب مقياس حقيقي للنجاح بل المسرح والألبومات هي الأساس، وفي النهاية العمل المميز يفرض نفسه علي الجمهور".

هذا وأوضحت بلقيس دعم ومُساندة والدها الموسيقار أحمد فتحي لها وقالت: "والدي هو أقرب شخص لي في الحياة ويُساعدني كثيراً في إستشارته حيث أستفيد من خبرته، فمُنذ طفولتي وهو حريص علي أن يُعلمني الموسيقي بالشكل الصحيح، وهو له دور كبير في نجاحي ومُساندتي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]