بيان شجب وأستنكار، الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها

نحن أعضاء لجنة اولياء امور الطلاب المركزية نشجب ونستنكر بشدة الاعتداء الذي تلقاه رئيس اللجنة السيد مروان عبد الحي أثر استدعائه الى تحقيق غاشم في الشرطة يهدف فقط الى تأجيج الفتنة واشعالها بين أبناء البلد الواحد متهمين اياه بأن له ضلع بأطلاق النار على معلمة فاضلة .

كما ونستنكر التهديد المباشر والغير اخلاقي لرئيس اللجنة من قبل الشرطة بعدم اقترابه وتدخله بشؤون مدرسة طوماشين الثانوية وإن فعلها سيُستدعى الى التحقيق ثانية ويكون تحقيق من نوع اخر !!!

ما زالت هناك وللأسف الشديد أيدي خفية تحاول العبث وتحاول زرع الفتنة في طيرتنا الحبيبة ومن أجل إخماد العمل الدؤوب والمتواصل الذي يقوم به رئيس اللجنة السيد مروان عبد الحي من أجل خدمة اولادنا ومن أجل ترسيخ الشراكة بين الاهالي وبين المدارس والمسيرة التعليمة ومن أجل رفع راية العلم والتحصيل العلمي والاخلاقي في مدارسنا .

ارادة الاهالي في الطيرة منحت ثقتها للمرة الثانية للسيد مروان عبد الحي في توليه مهام رئيس اللجنة المركزية فهو الشرعية التي يجب التعامل معها وليس محاربتها فالجميع يشهد له بنشاطه على حساب وقته وماله واولاده منذ أن تولى المهام الى هذه اللحظة , ومن الشيء الطبيعي ان تكون هناك معارضة ولكن ليس من الطبيعي ان تكون المعارضة في صف واللجنة في صف اخر , وليس من الطبيعي ان لا يكون وجود للمعارضة كما هو متبع الان , فسنظل ابناء البلد الواحد حتى لو اختلفنا في الرأي فالاولاد والمدارس هم نفسهم اولادنا واولادكم ومدارسنا ومدارسكم .

مصلحة اولادنا فوق كل شيء ومن هنا نطالب كل مسؤول في هذا البلد الطيب ان لا يجرنا وراء السياسة وسلبياتها , لا نريد ان تتجذر السياسية وسلبياتها في مدارسنا وبين المدرسين الافاضل والمدرسات الفاضلات لا نريد الانجرار وراء الفتنة نريد ممارسة حقنا كأهالي في دعم المسيرة العلمية ومحاربة الفساد بشتى الوانه , فلا يخلو مجتمع من الفساد ...

لم نعهد في تاريخ الطيرة أن سمحوا اهالي الطيرة لأي كان يشعل نار الفتنة من داخل الطيرة ومن خارجها , فمهما عصفت فينا العواصف سنظل باذن الله متكاتفين متماسكين سائرين نحو مجتمع أفضل وطيرة أفضل , ولا وألف لا لتدخل الشرطة الغاشم . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]