قام رئيس بلدية القدس السيد نير بركات المحترم والطاقم المرافق له صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 16/2/2016 بزيارة لمدرسة بيت حنينا الإعدادية للبنين مساق البجروت حيث تم استقبال رئيس البلدية من قبل مديرة المدرسة السيدة رنا سليمان والأستاذ إيهاب عاصلة نائب المديرة وعدد من الطاقم التدريسي ولجنة أولياء أمور الطلاب.

استقبل رئيس البلدية كلمات ترحيبية القاها كل من الطالب فادري قرش باللغة العربية والطالب عمر ياسين باللغة الإنجليزية والطالب يوسف غاوي باللغة العبرية ثم قام عدد من الطلاب بتوزيع باقات من الورد على الوفد الزائر.

بعد ذلك تم إطلاع رئيس البلدية على مشروع إعادة التدوير الذي قامت به المدرسة بتبنيه من بداية السنة, ثم قام الوفد بزيارة لبعض الصفوف التعليمية ومشاهدة حصص تعليمية و ترفيهية متعلقة بمشروع إعادة التدوير.

بعد ذلك الجلوس مع رئيس البلدية والطاقم المكون من عشرين شخصا في غرفة الاستقبال حيث قامت السيدة رنا سليمان بشرح عن المدرسة بشكل عام وعن طلاب المدرسة والمشاريع التي يقوم بها الطلاب بمرافقة المعلمين لهم.

بعد ذلك قام السيد نير بركات بإلقاء كلمة شكر لمديرة المدرسة على المجهود التي تبذله من أجل نجاح المسيرة التعليمية في المدرسة, و أبدى السيد نير بركات سعادته بزيارة المدرسة بمشروع إعادة التدوير وبنظافة المدرسة وسير اليوم التعليمي وقد وعد السيد نير بركات بدعم المدرسة ماديا و معنويا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]