رغم الخلافات بين الفنان المعتزل فضل شاكر والفنان راغب علامة والتي وصلت لاتهامات متبادلة بينهما، إلا أن شاكر اعتبر أن وفاة والدة راغب علامة أكبر من أي خلاف، وقام بتعزية راغب عبر حسابه على "تويتر".

وأطلق فضل شاكر تغريدة قال فيها: "بعيدًا عن كل شيء يبقى الموت مؤلمًا عند الإنسان خصوصًا إذا كانت الأم التي هي كل الدنيا .. أعزي راغب علامة بوفاة والدته وأسأل الله لها الرحمة".

من جهة أخرى أعلن الفنان راغب علامة أنه سيستقبل العزاء بوالدته اليوم الجمعة وغدًا السبت، فيما لم يتمكن والده من حضور الدفن بسبب مرضه حيث يرقد في المستسفى.

وقام علامة بنشر صورة له مع أفراد عائلته مع والده في المستشفى، حيث قام بزيارته، وكتب معلقًا: "صبحيّة عند الوالد الغالي الله يطوّل بعمره وهو في المستشفى ولم يستطِع حضور مراسم الدفن والعزاء لرفيقة دربه".

وقبل أسبوعين، نفى محمد ابن الفنان المعتزل فضل شاكر أن يكون الخلاف بين والده والفنان راغب علامة لأسباب طائفية، كما ادَّعى الأخير خلال ظهوره في برنامج "مصارحة حرة".

وكان راغب قد صرح سابقًا خلال لقاء تلفزيوني بأن فضل شاكر تهجم في السابق على شقيقه خضر وهدده بالقتل وكسر منزله، وقام خضر برفع دعوى قضائية عليه، لكن راغب طلب منه التنازل عن القضية بسبب تدخل السيدة بهية الحريري شقيقة الرئيس الراحل رفيق الحريري التي طلبت إنهاء الخلاف، وأن يُقدِّم فضل اعتذارًا، وأن يتنازل خضر عن الدعوة.

كما قال راغب، إن أول شخص هدده فضل شاكر بالقتل بعد تحوله الفكري هو أنا لأسباب طائفية، في إشارة إلى انتمائه للطائفة الشيعية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]