إطلاق مشروع تسديد أقساط القروض الممنوحة من مؤسسات الإقراض الصغير (المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية - فاتن، مؤسسة ريف للتمويل، شركة أصالة للتنمية والإقراض، وشركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر) عن طريق نظام PalPay

أطلقت مؤسسات الإقراض الصغير (المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية - فاتن، مؤسسة ريف للتمويل، شركة أصالة للتنمية والإقراض، وشركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر) بالتعاون مع شركة PalPay لخدمات الدفع الالكتروني خدمة خاصة بمقترضي هذه المؤسسات تمكنهم من تسديد أقساط قروضهم الممنوحة من المؤسسات عن طريق نظام PalPay.
وتهدف الخدمة إلى تمكين مقترضي المؤسسات من تسديد اقساط قروضهم عن طريق أقرب محل تجاري معتمد من PalPay لمكان عمل او سكن المقترض، في خطوة تهدف من هذه المؤسسات الى توفير الوقت والجهد والتكاليف على مقترضيها في عملية تسديد أقساط قروضهم ، ويشمل عمل نظام PalPay جميع المواقع الفلسطينية من جنين شمالاً وحتى رفح جنوباً.
ويأتي إطلاق هذه الخدمة من حرص مؤسسات الإقراض الصغير الدائم لتقديم ما هو أفضل لمقترضيها ولمواكبة التطور والتكنولوجيا الجديدة في مجال المدفوعات الالكترونية.
وقال رئيس مجلس إدارة الشبكة الفلسطينية لمؤسسات الإقراض الصغير أنور الجيوسي، ان الخدمة تتلاءم مع الأهداف الإستراتيجية لمؤسسات الإقراض بتسهيل وتحسين أوضاع العملاء الاقتصادية والاجتماعية.
واضاف ان مؤسسات الإقراض المشاركة بالخدمة مع PalPay تسعى الى تبني الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء التي تهدف الى تقليل الكثير من الأعباء سواء كانت مادية أو غير مادية، بالإضافة إلى تسهيل حياة العميل المستفيد من خدماتها في جميع المناطق الفلسطينية وخصوصاً المناطق النائية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]