يتألق النجم الجزائري رياض محرز بشكل كبير في ملاعب كرة القدم الإنجليزية في الفترة الأخيرة، هذا الأمر دفع أساطير ونجوماً عالميين بل وإعلاميين مشهورين، لإطلاق تصريحات مميزة بشأن لاعب نادي ليستر سيتي.

وسجل محرز لفريقه 14 هدفاً وصنع 10 أهداف، وهو اليوم يبلغ عامه الـ25، ففي 21 فبراير/ شباط من العام 1991 ولد النجم الجزائري،

نستعرض في هذا التقرير أبرز التصريحات التي قيلت عن محرز في الفترة الأخيرة.

الشيء المدهش في محرز هو أنه ليس فقط يخلق الكثير من الفرص، ولكن أيضاً يتميّز بتسجيله أهدافاً كثيرة. لم أكن أعرفه عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية، ولكنه الآن واحد من اللاعبين المهيمنين في الدوري الممتاز.

(آرسين فينغر/ مدرب أرسنال)

لاعب الموسم بالنسبة لي هو الجزائري رياض محرز. إنه يُمتع كثيراً في المباريات. يُسجل ويُقدم التمريرات الحاسمة لزملائه.

(تيري هنري/ نجم منتخب فرنسا سابقاً)

كانت مهارات رياض محرز هذا الموسم متساوية تماماً مع ليونيل ميسي... هناك أشياء يقوم بها محرز بقدمه اليسرى لم أشاهد أحداً يقوم بها إلا ميسي.

(جيمي كاراغير/ مدافع إنجلترا وليفربول السابق)

رياض محرز يعد مفاجأة الكرة الجزائرية هذا الموسم، فلا أحد كان يرى فيه كل هذه المؤهلات التي اكتشفناها مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي. وبصراحة، رياض يملك قدرات فنية عالية وعندما تفعل كل هذه الأشياء في دوري كبير مثل البرميير ليغ، فذلك يعني بأنك لاعب كبير.

(خير الدين ماضوي/ مدرب الوحدة السعودي)

أنا أشاهد كل مباريات محرز وليستر سيتي، وأتابع كذلك التحاليل التي تخص رياض، فهو مفخرة الجزائر اليوم، ثم إن مثل هؤلاء اللاعبين الموهوبين فنيا قلة قليلة في الجزائر، وعندما يبرز لاعب مفعم بالجانب الفني، فإنني أتلذذ بما يقدمه من عروض.

صالح عاصد (أسطورة الجزائر سابقاً)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]